يستقطب سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 التي تستضيفها العاصمة أبوظبي بين 25 و27 نوفمبر ما يقارب 100 يخت وقارب، أكثر من 20 بالمئة منها تحمل شعار صنع بالإمارات من شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، وتصطف هذه اليخوت على امتداد المرسى المحاذي للحلبة لاستضافة كبار الشخصيات من أجل متابعة هذا الحدث السنوي المثير.

Read More

 يسلّط برنامج البيص، الذي يعرض على قناة ريان القطرية، الضوء على أحدث أنواع القوارب والمحركات البحرية واليخوت المتميزة، وآخر مستجدات هذه الصناعة، حيث يستعرض في هذه الحلقة يخت ماجستي 105، إحدى أبرز اليخوت في أسطول جلف كرافت، الصانعة الإماراتية الرائده عالمياً، والتي تعد من أفضل 10 شركات مصنعة للقوارب واليخوت الفاخرة في العالم.

Read More

 قام تلفزيون ياس التابع لشبكة قنوات أبوظبي بزيارة خاصة وحصرية لحوض بناء السفن الأكبر في الشرق الأوسط، والتابع لشركة جلف كرافت الرائدة في صناعة القوارب واليخوت الفاخرة على مستوى المنطقة والعالم، وذلك لتسليط الضوء على أهم إنجازات هذه الشركة العريقة والتي حملت شعار صنع في الإمارات وانطلق به لتصل إلى العالمية.

Read More

"تم نشر المقالة عن ماجستي 155، أكبر يخت سوبر تبنيه جلف كرافت في تاريخها، في العدد الأخير من مجلة ""حداق"" البحرينية المتخصصة في أسلوب الحياة البحرية.
"
مقتطفات صحفية من مقالة "ماجستي 155" المنشورة في العدد 8 من مجلة "حداق":

Read More

 وصلت منتجات شركة جلف كرافت العالمية في العام الميلادي 2013 إلى كافة أرجاء العالم، وتتخذ الشركة بكل فخر من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. ويتقدم كافة أعضاء فريق جلف كرافت إلى جميع من يحتفل اليوم بهذه المناسبة المباركة بأجمل التهاني والأمنيات بعيد سعيد!

Read More

"دبي، 09 مارس 2016 - قال الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، إروين بامبس، إن على الشركات العاملة في بناء يخوت السوبر إخضاع منهجية أعمالها للتغيير من أجل النجاح في تجاوز التحديات الماثلة في المشهد الاقتصادي الراهن.
"

Read More

"دبي، 5 مارس 2016 دشّنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) يختاً فريداً زاخراً بالميزات خلال مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب. ويشكّل اليخت الجديد العابر للبحار والذي يحمل الاسم ""نوماد 55""، وجرى الكشف عنه في إطلاق عالمي، أحدث إضافة إلى مجموعة ""نوماد"" من اليخوت التي تبنيها الشركة الإماراتية.
"

Read More

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram