مشاركة جلف كرافت في معرض الكويت لليخوت 2019

بناءً على النجاح الذي حققته اليخوت والقوارب الجديدة التي عرضت في معرض دبي الدولي للقوارب، استمرت جلف كرافت بتحقيق النجاح في مشاركتها بالنسخة السابعة من معرض الكويت لليخوت 2019. تم عرض ثلاثة نماذج من يخوت النوماد الجديدة من مجموعة الـ SUV، بالإضافة إلى يخت الماجستي 48 واليخت السوبر الماجستي 100 الحائزان على الجوائز العالمية، والجيل الجديد من القارب الرياضي أوريكس وقارب الصيد سيلفر كرافت 34 الجديد.

20190329_175421

يعتبر معرض الكويت لليخوت منصة رائعة للتواصل مع عدد كبير من العملاء الشركة والعملاء المحتملين من أصحاب الثروات، والمحترفين في مجال صناعة اليخوت، بالإضافة إلى لقاء مع ممثلي الشركات الناشطة في المجال البحري في دولة الكويت، ولعرض النماذج الجديدة لعملائنا الأوفياء من جميع أنحاء العالم.

20190329_171210

 

تتميز يخوت نوماد 95 SUV ونوماد 75 SUV ونوماد 65 SUV من مجموعة يخوت النوماد الجديدة SUV (اليخوت الرياضية المتعددة الاستعمالات) بهيكل هجين، وهو من أفضل الخيارات للباحثين عن المغامرات البحرية وقطع المسافات الطويلة، ومن جديد نركز على حماية البيئة مع اليخت النوماد 65 SUV خصوصاً وأن العديد من الأنظمة المساعدة في اليخت تعمل بالطاقة الشمسية. فهو اليخت المثالي من أجل قضاء ليلة في البحر، حيث يمكن تشغيل اليخت بطاقته الكاملة لمدة 8 ساعات.

لاقى قارب أوريكس 379 الجديد من تصميم المصمم الإماراتي الواعد حسين محمد الشعالي، نجاحاً مبهراً في معرض الكويت لليخوت بفضل تصميمه القوي والأنيق. تم تجهيز القارب بالعديد من التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة، وهو متكامل مع أنظمة التشغيل الرقمية، مما يساعد المالك على خوض المغامرات البحرية المشوقة.

عرضت جلف كرافت يخوت ماجستي 48 وماجستي 100 الحائزة على الجوائز العالمية، ليتمتع الحضور بالتعرف عن قرب إلى اليخوت الفاخرة. كما وقدمت الشركة نسختين من قارب الصيد سيلفر كرافت 34 بمقصورة وسطية مكشوفة أو بسقف مغلق، وهو مزود بمحركين بقوة 300 حصان لتصل سرعته إلى 50 عقدة بحرية، مما يجعل منه من أفضل وأنجح قوارب الصيد ضمن فئته.

 

KYS day2
يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور لمنصة عرض جلف كرافت في معرض الكويت لليخوت
 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram