يعتبر يخت Oryx 40 Fly أول يخت تنتجه شركة "جلف كرافت" ذي برج قيادة علوي ويمتاز بخيار المحرك الخارجي

يجمع يخت Oryx 40 Fly بين القوة والأداء، علاوة على الشكل الأنيق والجذاب

تمتاز عائلة اليخوت من طراز Oryx 40 Fly ببرج قيادتها العلوي الفسيح ودفة قيادتها، علاوة على المساحات الفسيحة الدافئة في الطابق الأوسط ورحابة الأسرّة التي تتسع لأربعة أشخاص، والموجودة في غرفتي النوم الكبيرتين اللتان تتشاركان الحمام الموجود في الطابق السفلي.

يخت Oryx 40 Fly ذو المحركات الخارجية يخت Oryx 40 Fly ذو المحركات الخارجية

بعد إطلاقه في عام 2007، أعادت شركة "جلف كرافت" ابتكار تصميم يخت Oryx 40 Fly عام 2014 ليتوافق مع المحركات الخارجية الثلاث التي تبلغ استطاعتها 300 حصاناً في الساعة، ليكون اليخت الأول من نوعه الذي يمتاز بوجود محركات خارجية. وتصل السرعة القصوى لليخت إلى 38 عقدة فيما تبلغ استطاعته 3 × 300 حصاناً في الساعة، ويعتبر الخيار الأمثل لمن يود الوصول إلى وجهته بأسرع وقت ممكن وبمنتهى الأناقة والرقي.

تمتع بأجمل الأوقات في الهواء الطلق بصحبة العائلة والأصدقاء على برج القيادة العلوي حبث توجد دفة القيادة ومنطقة جلوس فسيحة وكبيرة، مما يجعل منها المكان الأفضل للقاء الأحبة أثناء الإبحار أو الرسو.

يتكون الطابق الرئيس من منطقة جلوس فسيحة وقمرة قيادة كبيرة، تفضي إلى الصالون الداخلي والمطبخ الرئيس ودفة القيادة. ويتكون الطابق السفلي من غرفة المالك وغرفة الضيوف التي تتضمن سريراً مزدوجاً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  http://oryx-yachts.com/oryx-40-fly/

يخت Oryx 40 Fly ذو المحركات الخارجية يخت Oryx 40 Fly ذو المحركات الخارجية

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram