جلف كرافت تختار بوكيت لتطلق اثنين من مراكبها إقليمياً

شاركت جلف كرافت، التي تُعتبر أحد أبرز بناة اليخوت والقوارب في العالم، في معرض بوكيت العالمي للقوارب (بايمكس) عارضة أحدث ابتكاراتها من القوارب واليخوت في الحدث الدولي الكبير، مؤكدة أن مشاركتها للعام الثاني عشر على التوالي في هذا الحدث تُظهر التزامها بدعم قطاع الملاحة البحرية الترفيهية الآسيوي.

ويُعدّ "بايمكس" واحداً من أفخم معارض القوارب في آسيا ويقدم لبُناة القوارب ومالكيها ومحبي ركوبها أرضية مثالية للمشاركة والتفاعل تستقطب بعضاً من أكبر المراكب وأكثرها إثارة للإعجاب إلى سواحل بوكيت الممتدة. واستطاع المعرض جذب ما يزيد على 3,800 زائر في دورته من العام الماضي 2014.

أسطول جلف كرافت من اليخوت والقوارب، الذي شاركت به الشركة في معرض بايمكس أسطول جلف كرافت من اليخوت والقوارب، الذي شاركت به الشركة في معرض بايمكس

وأكّد إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، مكانة "بايمكس" كأحد أفضل معارض القوارب في آسيا "لناحيتي حُسن التنظيم والقدرة الكبيرة على استقطاب أرفع الزوار شأناً"، مشيراً إلى أهمية مشاركة "جلف كرافت" في الحدث "لوضع أفخر مراكبنا في الواجهة أمام المجتمع الملاحي التايلاندي متزايد الثراء، ولنكون أحد أنشط المساهمين في تنمية القطاع الملاحي المزدهر في آسيا".

وكان تقرير الثروات للعام 2014، الصادر عن شركة "نايت فرانك" العالمية للاستشارات العقارية، قد أشار إلى نمو كبير في أعداد الأثرياء من ذوي الدخل الفائض شديد الارتفاع في تايلاند، بلغ 147 بالمئة بين العامين 2003 و2013. وتشير التوقعات، وفقاً للتقرير، إلى أن أعداد هؤلاء الأثرياء ستزداد بنسبة 52 بالمئة بحلول العام 2023، الأمر الذي يقدّم مشهداً واعداً لسوق الملاحة باليخوت في البلاد.
وعرضت "جلف كرافت" أحدث تشكيلة من المراكب الفخمة في "بايمكس"، بدعم من الوكيل المحلي المعتمد، شركة "غو بوتينغ تايلاند".

كذلك أطلقت الشركة في الحدث أحدث طرز "أوريكس"، وهي علامة تجارية لليخوت الرياضية والطرادات عالية الأداء، إلى جانب يخوت "ماجستي"، التي تمثل خط الشركة من اليخوت الفاخرة ذات المنصات المفتوحة واليخوت الكبيرة.

إطلاق اليخت "أوريكس 42" في "بايمكس" 2015 إطلاق اليخت "أوريكس 42" في "بايمكس" 2015

ويُعتبر اليخت "أوريكس 42"، أحد اليخوت المقرر عرضها في "بايمكس"، وهو يشتمل على أماكن واسعة للجلوس فوق السطح وتحته، ويتسع لنوم أربعة أشخاص. وتحظى علامة "أوريكس" باحترام راسخ في آسيا، وقد بُنيت بحرفية عالية للتمتع بالفخامة والراحة مع اهتمام كبير بالتفاصيل، ما مهد الطريق لإطلاق "أوريكس 42" إقليمياً في بوكيت.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر إطلاق اليخت الجديد الفاخر "ماجستي 48" من جلف كرافت ذي المنصة المفتوحة، من أهمّ اليخوت التي ترقّبت السوق الآسيوية إطلاقها. ويُعدّ "ماجستي 48" الذي يتجاوز طوله 48 قدماً والذي يأتي بمساحة مفتوحة على السطح لا نظير لها، مثالياً للعائلات إذ يقدّم ترفيهاً مريحاً لأكثر من عشرة أشخاص من طبقات المشاهدة، وأكثر من ذلك داخل المقصورة ذات النوافذ الكبيرة. وتم تصميم هذا اليخت للاستمتاع بالملاحة الاستجمامية، ما يجعله خياراً مثالياً للراغبين في التنقل بين الجزر والتمتع من المنصة الفسيحة الفاخرة بالإطلالات الواسعة المذهلة لبحر أندمان ذي المياه الفيروزية، الواقع غرب تايلاند.

اليخت "ماجستي 48" معروضاً في معرض بوكيت العالمي للقوارب 2015 اليخت "ماجستي 48" معروضاً في معرض بوكيت العالمي للقوارب 2015

وتعرض "جلف كرافت" أيضاً، خلال "بايمكس"، أحدث طرز القارب "سيلفركرافت"، علامة قوارب الصيد والطرادات العائلية ذات المنصة الوسطية. ويمتاز القارب "سيلفركرافت 36 HT"، المصمم للصيد وللإبحار الساحلي وفي البحار المفتوحة، بالمتانة وسهولة التشغيل، وهو يقي مستخدمه من حرارة الشمس وهَطل المطر.

القارب "سيلفركرافت 36 HT" مبحراً في تايلاند القارب "سيلفركرافت 36 HT" مبحراً في تايلاند

جدير بالذكر أن "جلف كرافت"، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، تعتزم استثمار مئة مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة في تطوير مرفق عالمي المستوى بمدينة دبي الملاحية لبناء اليخوت الفاخرة الكبيرة والضخمة.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram