جلف كرافت تبدي تفاؤلها بخصوص الصادرات، مقال في "جلف إندستري"

نشرت "جلف إندستري" مقالاً عن جلف كرافت في عددها الصادر في مارس 2015 بعنوان، "جلف كرافت تبدي تفاؤلها بخصوص الصادرات". في لقاء مع محمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت" وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي.

إصدار "جلف إندستري" مارس 2015 إصدار "جلف إندستري" مارس 2015

حول "جلف إندستري"

رسخت "جلف إندستري"، الصادرة عن مجموعة الهلال، لنفسها مكانة بارزة ضمن المطبوعات "الواجب قراءتها" من قبل أي شخص مهتم بقطاع الصناعة في المنطقة سواء كان مصنعاً، أم موزعاً، أو مؤسسة خدمية. وتمثل "نافذة" إلى قطاعات الصناعات التحويلية والتصدير، حيث تعرض الأخبار ووجهات النظر والتحليلات والمعلومات في مختلف المجالات الحيوية ذات الصلة بالقطاع.

جلف إندستري، ماجستي 122

المقالة

تبدي "جلف كرافت"، أحد أكبر بناة اليخوت والقوارب الفاخرة في العالم، حرصها على تعزيز وتكثيف حضورها في الأسواق الخليجية وخارجها والاستفادة من شهرتها كأحد أبرز المزودين للمراكب الفاخرة. وكانت قد عرضت مؤخراً واحد من أحدث يخوتها الفاخرة، ماجستي 122، في معرض الكويت لليخوت الشهر الفائت، على أمل استقطاب هواة القوارب الفاخرة من الأغنياء.

ماجستي 122 في معرض الكويت لليخوت ماجستي 122 في معرض الكويت لليخوت

وفي هذا الصدد، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس "جلف كرافت"، "تتمتع الكويت بعلاقة تاريخية وثقافية قوية مع نمط الحياة البحرية، ما يجعل المعرض خياراً طبيعاً لـ"جلف كرافت" لعرض ماجستي 122، أحدث يخوتها الفاخرة لأول مرة. وكان ماجستي 122 هو أكبر اليخوت الفاخرة التي دخلت سوق الكويت على الإطلاق. إذ تعتبر الدولة مركزاً لخمس قوارب الخليج وتضم أشهر قوارب الصيد والترفيه المستخدمة للتسلية وقضاء أوقات جميلة.

يخت جلف كرافت ماجستي 122 يخت جلف كرافت ماجستي 122

وأضاف الشعالي: "يضم ماجستي 122 مميزات مغرية مثل الشرفة الطويلة والسطح الفريد من نوعه مع الأماكن الترفيهية، التي تستقطب العملاء الكويتيين. كما يضم مساحة داخلية وخارجية فسيحة مثل الجسر المتدفق المتصل مباشرة مع الأماكن الأمامية في المقدمة فضلاً عن كراج كبير في مجموعة يخوت ماجستي التي تتسع لزورقين من ثلاث مقاعد.
تشتهر "جلف كرافت" بطراداتها الرياضية "إوريكس" وقوارب الترفيه "سيلفر كرافت".

لقراءة المقالة كاملة:

[embedPDF source="http://blog.gulfcraftinc.com/wp-content/uploads/2015/03/Gulf-Craft-Gulf-Industry-March.pdf"]

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram