جلف كرافت تبهر زوارها في عرض حصري لليخوت والقوارب بقطر

عرضت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) مجموعة من أحدث يخوت السوبر في "العرض الحصري ليخوت وقوارب جلف كرافت" في قطر. واستطاعت اليخوت المعروضة أن تنال إعجاب الضيوف الذين انبهروا بتصاميمها ومواصفاتها. وعرضت الشركة، اليخت السوبر "ماجستي 122"، إلى جانب مجموعة يخوت "نوماد"، التي كشفت الشركة عنها النقاب حديثاً والمصممة لتلبي شغف محبي الرحلات البحرية الطويلة.

ويستمر المعرض الذي افتتح اليوم 18 مارس في "18 لاكروازيت" باللؤلؤة قطر، لمدة ثلاثة أيام حتى العشرين من الشهر نفسه، من الساعة 3:00 وحتى الساعة 9:30 مساءً. وتعرض فيه "جلف كرافت" أمام عملائها في قطر تشكيلة واسعة من يخوتها الفاخرة وقواربها الخاصة بالاستجمام.

ماجستي 122 الذي تم إطلاقه عالمياً خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2015 ماجستي 122

ويُشكّل اليخت "ماجستي 122" أحدث إضافة إلى أسطول "ماجستي" من اليخوت الفاخرة ذات المنصة المفتوحة، التي تجمع التصميم المعاصر بأحدث التقنيات لابتكار تجربة إبحار ثرية بأجواء راقية. وجرى تصميم السوبر يخت "ماجستي 122" ليلائم نمط الحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهو يتسم باشتماله على مساحات فسيحة داخلية وخارجية للجلوس والاستجمام، تضمّ منصتين وتصميماً داخلياً مترفاً وشرفة واسعة، علاوة على منصة علوية مفتوحة تتسم بالرحابة.

ويشتمل هذا اليخت الفاخر على مطبخ كامل التجهيز وأماكن إقامة راقية لعشرة ضيوف في خمس غرف داخلية واسعة. ويمكن أن يتسع الكراج الواقع في الجزء الخلفي منه لمركب خدمات ولزورقين صغيرين بثلاثة مقاعد، ما من شأنه الإسهام في رفع مستوى الترفيه والاستجمام خلال الرحلة.

الصالة الرئيسية في السوبر يخت ماجستي 122 الصالة الرئيسية في السوبر يخت ماجستي 122

ويتيح العرض الحصري الذي تنظمه "جلف كرافت" في قطر، والذي أصبح فعالية منتظمة على أجندة فعاليات الشركة، المجال أمام صانعة اليخوت الشهيرة لتوطيد علاقاتها مع العملاء القطريين، من خلال عمليات التدشين الخاصة بالسوق المحلية وعرض أحدث التصاميم أمامهم شخصياً.

وأعربت "جلف كرافت"، التي باتت تحظى بحضور بارز في سوق اليخوت القطرية، عن ترحيبها بالتقدير المتميز الذي تلقاه تصاميم يخوتها في هذه السوق. وقالت الشركة على لسان محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارتها، إن معرضها الخاص الذي تقيمه في قطر يشكّل "مناسبة مهمة لرد الجميل إلى سوقنا المحلية القوية، والحصول على إفادات قيّمة من عملائنا الحاليين، وجذب عملاء جدد إلى الماء".

وأضاف الشعالي: "يتمتع عملاؤنا القطريون بأهمية كبيرة لدينا نظراً لتقديرهم الأصيل لتشكيلتنا الواسعة من اليخوت ولكونهم أصحاب أوسع اختيارات من هذه التشكيلة، فضلاً عن استحواذنا على 40 بالمئة من سوق اليخوت المحلية".

يخوت نوماد، العلامة التجارية الأحدث لدى جلف كرافت والتي تم إطلاقها في معرض دبي العالمي للقوارب 2015 يخوت نوماد، العلامة التجارية الأحدث لدى جلف كرافت والتي تم إطلاقها في معرض دبي العالمي للقوارب 2015

على جانب آخر، تعرض "جلف كرافت" لأول مرة في قطر مجموعة يخوت "نوماد" التي أطلقتها حديثاً والمصممة لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء من محبي البحر والراغبين بالقيام بأسفار بحرية طويلة. وتظهر يخوت "نوماد" بنموذجها التصميمي الجديد المرونة التي تتمتع بها الشركة في بناء اليخوت والالتزام بابتكار يخوت تفي بجميع توقعات العملاء.

كما ضمّ العرض الحصري اليختين "نوماد 65" و"نوماد 75" من بين مجموعة يخوت نوماد، التي تتسم بأعلى درجات الراحة والأمان، وتتمتع بقدرات إبحار عالية لمسافات بعيدة عبر البحار، إلى جانب ما تتميز به من المتانة والأناقة، وتحاكي في تصميمها شقة مرتفعة. ويتميز اليخت "نوماد 65" بتصميم داخلي أنيق يشتمل على أرضيات مكسوة بخشب البلوط الأبيض، ومناضد رخامية، وأثاث خفيف ومريح، ومقاعد في الصالون الرئيسي مصنوعة من الجلد ذي الجودة العالية.

ماجستي 105 ماجستي 105

ويشتمل العرض الحصري ليخوت وقوارب "جلف كرافت" على أكثر من عشرة يخوت وقوارب، بينها اليخت "ماجستي 105"، علاوة على أحدث طرز طرادات "أوريكس" الرياضية، وقوارب "سيلفر كرافت" للصيد والرحلات العائلية، ما يتيح للجميع الاستمتاع بعالم الملاحة الترفيهية ضمن تجارب متنوعة وثرية.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram