"جلف كرافت" تطلق "ماجستي 122" إلى العالم من "معرض دبي العالمي للقوارب"

تواصل شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) استعداداتها للمشاركة في معرض دبي العالمي للقوارب 2015، عازمة كشف النقاب عن سلسلة من مبتكراتها خلال الحدث المرتقب في مارس المقبل. وتنوي الشركة الإماراتية، التي تعتبر إحدى أشهر الشركات العالمية في بناء اليخوت، عرض تشكيلة تتنوع بين اليخوت الفاخرة وقوارب النزهة و والقوارب الرياضية أمام زوار المعرض.

وتعتزم "جلف كرافت"، التي باتت بين أول عشرة بُناة لليخوت في العالم، إطلاق أحدث يخوتها الفاخرة، وهو اليخت "ماجستي 122"، إلى العالم من معرض دبي العالمي للقوارب، الذي يقام بين 3 و7 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي. وستعرض الشركة خلال الحدث خمسة عشر من اليخوت الفاخرة والقوارب النموذجية التي تتراوح أحجامها بين 27 و135 قدماً.

Majesty-122-22-1024x668

"ماجستي 122"

واعتبر محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة "جلف كرافت"، أن معرض دبي العالمي للقوارب "يمثل منصة تدشين مثالية لإطلاق يخوت الشركة الإماراتية الفاخرة إلى العالم"، مشيراً إلى أن تميّز القطاع الملاحي في دولة الإمارات "يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتراث البحري الثري الذي تتمتع به الدولة، والتزامها الجادّ بتطوير قطاع الملاحة باليخوت".

وأضاف الشعالي: يجسّد اليخت ماجستي 122" قدرة "جلف كرافت" على الإبداع، كما أننا نعتبره نموذجاً لاهتمامنا الكبير بالتعبير عن متطلبات عملائنا واحتياجاتهم، خصوصاً في اختيار التصميمات والمكونات الراقية التي تناسب الأذواق وتتوافق مع البيئة البحرية.”

Majesty-1221-1024x664

لقطة ليلية للسوبر يخت "ماجستي 122"

يُشار إلى أن شركة "جلف كرافت" تعتبر الأولى بين الشركات الإماراتية الصانعة لليخوت على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وقد استطاعت في العام 2014 وضع دولة الإمارات بين الدول العشر الأبرز في بناء اليخوت بالعالم.

ومن المقرر أن تطلق الشركة أيضاً خطاً مبتكراً من اليخوت تحت علامة تجارية جديدة تم تصميمها للذين يحبون الاستمتاع بأجمل السواحل البانورامية في العالم. وتأتي هذه الخطوة لتعكس قدرة ملحوظة لدى "جلف كرافت" على تصميم مراكب عالية الجودة وبنائها وفق احتياجات العملاء. وسيتم الكشف عن اليخت الأول في هذا الخط الجديد خلال معرض دبي العالمي للقوارب.

جناح عرض يخوت ماجستي في معرض دبي العالمي للقوارب 2014

جناح عرض يخوت ماجستي في معرض دبي العالمي للقوارب 2014

قال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، إن الشركة تسعى لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء الحاليين والجدد، وأضاف: "يمكننا أن نقدم لعملائنا ميزات استثنائية خاصة من خلال الجمع بين الأناقة والابتكار في التصميم، وهذا هو السبب الذي يجعل يخوتنا وقواربنا جذابة للعملاء من جميع أنحاء العالم".

وسوف تتيح "جلف كرافت" الفرصة أمام زوار المعرض، سواء من مالكي اليخوت الفاخرة أو القوارب أو ممن يسعون إلى امتلاك واحد منها، للاطلاع على التشكيلة الواسعة من مراكب الشركة، والتي تشمل "ماجستي 135"، أكبر يخوت "جلف كرافت" الفاخرة الحالية، فضلاً عن خط "أوريكس" من اليخوت الفاخرة والقوارب الرياضية، وخط "سيلفر كرافت" من قوارب الصيد وقوارب النزهة والاستجمام العائلية.

Gulf-Craft-stand-1024x683

جناح جلف كرافت في منطقة العرض الخارجية في معرض دبي العالمي للقوارب 2014

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram