"جلف كرافت" تعرض أحدث يخوتها الفاخرة "ماجستي 122" في معرض أمواج مارينا للقوارب 2015

جلف كرافت تقدم مجموعة مميزة من اليخوت والقوارب الترفيه في البحرين

المنامة، مملكة البحرين، 26 مارس 2015، أكدت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" من جديد التزامها الدائم بسوق مملكة البحرين من خلال مشاركتها المتميزة في معرض "أمواج مارينا للقوارب" الذي يُقام في الفترة من 26 إلى 28 مارس الحالي. حيث تعرض الشركة مجموعة مميزة من أحدث يخوت السوبر والقوارب الترفيهية، كما يعد اليخت ماجستي 122 الذي تعرضه الشركة، أكبر يخت معروض في هذا الحدث.

بطاقة التعريف الخاصة بالسوبر يخت ماجستي 122

وسوف يحظى زوار المعرض، بفرصة زيارة اليخت "ماجستي 122" الذي يعد أحدث إضافة إلى أسطول "ماجستي" من اليخوت الفاخرة ذات المنصة المفتوحة. وباعتبارها واحدة من أكبر 10 شركات في صناعة اليخوت الفاخرة على مستوى العالم، تأتي مشاركة جلف كرافت في معرض أمواج مارينا للقوارب استكمالاً لحملتها الإقليمية بهدف إطلاق اليخت ماجستي 122، بعد الجولة الناجحة التي قامت بها الشركة في كل من الكويت ودبي وقطر.

ماجستي 122

وجرى تصميم السوبر يخت "ماجستي 122" ليلائم نمط الحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهو يتسم باشتماله على مساحات فسيحة داخلية وخارجية للجلوس والاستجمام، تضمّ منصتين وتصميماً داخلياً مترفاً وشرفة واسعة، علاوة على منصة علوية مفتوحة تتسم بالرحابة.

المنصة المفتوحة

ويشتمل هذا اليخت الفاخر على مطبخ كامل التجهيز وأماكن إقامة راقية لعشرة ضيوف في خمس غرف داخلية واسعة. ويمكن أن يتسع الكراج الواقع في الجزء الخلفي منه لمركب خدمات ولزورقين صغيرين بثلاثة مقاعد، ما من شأنه الإسهام في رفع مستوى الترفيه والاستجمام خلال الرحلة.

مجلس المنصة المفتوحة

وتتمتع مملكة البحرين بطبيعة مميزة، نظراً لما تضمه من جزر متعددة وممرات مائية، مما يجعلها مثالية لفعاليات الترفيه البحري. ويحظى ركوب القوارب الترفيهية والصيد والرياضات المائية فيها بشعبية كبيرة بين المقيمين والزوار، ما يجعلها خياراً طبيعياً لجلف كرافت لعرض أحدث ابتكاراتها.

ماجستي 48 حاضراً في المعرض

وبهذه المناسبة قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت": "تُعد الجزر والممرات المائية البحرينية مثالية لنمط الحياة الترفيهية وركوب القوارب، وكسائر دول الخليج فهي تمتلك روابط ثقافية وتاريخية قوية جداً مع البحر"

وأضاف: "يسعدنا أن نضيف معرض أمواج مارينا للقوارب إلى جولتنا الإقليمية لعرض يخت السوبر ماجستي 122، أحدث منتجاتنا من اليخوت الفاخرة التي لاقت إعجاباً واهتماماً كبيرين في مختلف محطات جولتنا الإقليمية التي قمنا بها مؤخراً".

أوريكس 42

وبدعم من الوكيل "دلما مارين" تعرض جلف كرافت أيضاً مجموعتها المثيرة من القوارب الرياضية التي تضُم مجموعة "أوريكس الرياضية" والتي يتميز تصميمها بالقوة والأناقة، فهي مصمّمة لتوفّر الفخامة والراحة لمستخدميها، كما تعرض مجموعة قوارب "سيلفر كرافت" الترفيهية ذات الشعبية الكبيرة. وتوفر المجموعة الواسعة من القوارب الترفيهية التي تقدمها جلف كرافت خيارات متعددة للباحثين عن خلق تجربة بحرية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

www.gulfcraftinc.com

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram