"جلف كرافت" توقع اتفاقية مع مجموعة "إكسبو شنغهاي" للمشاركة في معرض شنغهاي الأول لليخوت

التاريخ: 25 إبريل 2015 – التقى محمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت"، يرافقه جون لي من "شنغهاي بارفوس"، الوكيل الحصري لشركة "جلف كرافت" في الصين، بكل من تشي كونفينغ، نائب الرئيس، وشن بين، المدير العام لمجموعة "إكسبو شنغهاي"، للتوقيع على اتفاقية مشاركة "جلف كرافت" في معرض شنغهاي الدولي البحري الأول لليخوت الذي يقام هذا العام 2015. وجرى التوقيع الرسمي على الاتفاقية على متن اليخت "ماجستي 105" خلال مشاركة "جلف كرافت" في معرض سنغافورة لليخوت في 24 ابريل الماضي.

من اليمين إلى اليسار: السيد شن بين، المدير العام لشركة "هوتان سورس" الصناعية في مجموعة "إكسبو شنغهاي"، والآنسة وانغ، رئيس شركة "شنغهاي يوانزهو" للاتصالات الثقافية، الجهة المنظمة لمهرجان شنغهاي لليخوت، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت"، وجون لي من "شنغهاي بارفوس". من اليمين إلى اليسار: السيد شن بين، المدير العام لشركة "هوتان سورس" الصناعية في مجموعة "إكسبو شنغهاي"، والآنسة وانغ، رئيس شركة "شنغهاي يوانزهو" للاتصالات الثقافية، الجهة المنظمة لمهرجان شنغهاي لليخوت، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت"، وجون لي من "شنغهاي بارفوس".

من المقرر أن يقام معرض شنغهاي الدولي البحري الأول لليخوت، الذي تنظمه مجموعة "شنغهاي إكسبو"، بين 8 و12 يوليو 2015 في مدينة شنغهاي الصينية.

ويقام هذا الحدث كفعالية لليخوت على هيئة حديقة ترفيهية واسعة تشتمل على مجموعة معارض متنوعة هي معرض "نمط الحياة البحرية المعاصرة"، ومعرض "جودة الحياة"، ومعرض "الثقافة والفنون البحرية". وسيعرض الحدث مجموعات اليخوت واليخوت السوبر وغيرها من المنتجات المناسبة لأنماط الحياة الراقية.

3 Gulf-Craft-Expo-Shanghai-6-1024x681

صورة جماعية مع شركة "بروميثيوس مارين"، وكيل "جلف كرافت" في سنغافورة، وتضمّ الصورة نوتس مينيلاو، مدير التسويق في "جلف كرافت"، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت"، وجون لي من "شنغهاي بارفوس"، وممثلين عن مجموعة "إكسبو شنغهاي". صورة جماعية مع شركة "بروميثيوس مارين"، وكيل "جلف كرافت" في سنغافورة، وتضمّ الصورة نوتس مينيلاو، مدير التسويق في "جلف كرافت"، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت"، وجون لي من "شنغهاي بارفوس"، وممثلين عن مجموعة "إكسبو شنغهاي".

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram