احتفالية "جلف كرافت" الرياضية 2015

مايو 7، 2015 – احتفت "جلف كرافت" بمرور 33 عاماً على تأسيسها باحتفالية رياضية ترفيهية أقامتها في حوض بناء يخوت ماجستي الواقعة بأم القيوين. وحضر هذه الاحتفالية، التي درجت الشركة على إقامتها كل عام منذ تأسيسها، 1500 ضيف، وشارك 500 شخص في أنشطتها المتنوعة التي شملت كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة وتنس الريشة والكريكت والبليارد وكرة قدم الطاولة، فضلاً عن أحدث الأنشطة التي أضيفت إلى المهرجان الاحتفالي، وهو سباق الأطواف.

واستهلت فعاليات الاحتفال بإقامة نهائيات سباق جلف كرافت للأطواف، والتي شاركت بها أربعة فرق ضمّ كل منها عشرة متسابقين تنافسوا في المرسى الخاص بحوض بناء اليخوت التابع للشركة، وجدفوا على متن قوارب صنعوها بارتجال من الخشب والبراميل المعدنية والحبال.

متفرجون على متن يخت "ماجستي 122" يتابعون نهائيات سباق جلف كرافت للأطواف. متفرجون على متن يخت "ماجستي 122" يتابعون نهائيات سباق جلف كرافت للأطواف.

وشهدت الأمسية الرائعة رقصة على إيقاعات أغنية In the Navy أداها عدد من موظفي الإدارة والإنتاج في "جلف كرافت". كما أظهر موظفو الشركة مهاراتهم في الرقص والغناء ضمن مسابقة مواهب جلف كرافت (Gulf Craft’s got talent)، علاوة على مشاركات أداها أطفال عدد من الموظفين ممن واكبوا في نموهم نمو الشركة وتطورها، والتي تُعتبر شركة عائلية تحقق نمواً مطرداً. وأشعلت مجموعة من أعضاء النادي الفلبيني لرياضة الرقص والأنشطة الاجتماعية الحماس الذي ساد الأمسية الاحتفالية بأدائهم رقصتين من الفولكلور الفلبيني هما Lanceros de Tayabas التي تعني "رماح تياباس"، والتنكلينغ.

فرقة "بنجابي بويز" الفائزة بمسابقة مواهب جلف كرافت فرقة "بنجابي بويز" الفائزة بمسابقة مواهب جلف كرافت

رقصة Lanceros de Tayabas يؤديها أعضاء في النادي الفلبيني لرياضة الرقص والأنشطة الاجتماعية رقصة Lanceros de Tayabas يؤديها أعضاء في النادي الفلبيني لرياضة الرقص والأنشطة الاجتماعية

وتحدث إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، بكلمة تقديمية قصيرة أمام الحفل قدم فيها لرئيس مجلس الإدارة محمد الشعالي ليلقي كلمة الحفل. وخاطب الشعالي موظفي الشركة مؤكداً مضيها إلى الأمام على طريق النجاح والنمو الثابت، كما كرّم خمسة موظفين بـ"جائزة رئيس مجلس الإدارة" المرموقة لقاء أدائهم الاستثنائي في العمل.

محمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، خلال كلمته أمام الحفل محمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، خلال كلمته أمام الحفل

من اليمين إلى اليسار: د. محمد حمدان الشامسي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس الإدارة، وهارييت فيتاسا، موظفة من الفائزين بجائزة رئيس مجلس الإدارة، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي، خلال حفل توزيع الجائزة من اليمين إلى اليسار: د. محمد حمدان الشامسي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس الإدارة، وهارييت فيتاسا، موظفة من الفائزين بجائزة رئيس مجلس الإدارة، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي، خلال حفل توزيع الجائزة

اختتمت الأمسية بتوزيع جوائز نقدية وميداليات ودروع تذكارية على الفائزين بالفعاليات والأنشطة الرياضية ومسابقة مواهب جلف كرافت، وسحب على خمس جوائز كبرى.

كريشناياه جاغيرابو، مدير الإنتاج لليخوت الكبيرة (إلى اليمين)، وكريغ رودجرز، مدير العمليات (إلى اليسار)، بجانب أفراد فريق "تيلانغانا رايدرز" بطل سباق الأطواف من مرافق الإنتاج التابعة لجلف كرافت في عجمان. كريشناياه جاغيرابو، مدير الإنتاج لليخوت الكبيرة (إلى اليمين)، وكريغ رودجرز، مدير العمليات (إلى اليسار)، بجانب أفراد فريق "تيلانغانا رايدرز" بطل سباق الأطواف من مرافق الإنتاج التابعة لجلف كرافت في عجمان.

من اليمين إلى اليسار: د. محمد حمدان الشامسي، عضو مجلس الإدارة، ومحمود عيتاني مدير التسويق والاتصالات، والموظف الفائز بالجائزة الكبرى، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي من اليمين إلى اليسار: د. محمد حمدان الشامسي، عضو مجلس الإدارة، ومحمود عيتاني مدير التسويق والاتصالات، والموظف الفائز بالجائزة الكبرى، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram