جلف كرافت تعرض تشكيلة فريدة من يخوتها الفاخرة في معرض سنغافورة لليخوت

سنغافورة، 23 إبريل 2015 - شهد معرض سنغافورة لليخوت إقبالاً كبيراً من زواره على تجربة أكبر يخت فاخر تقدمه شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) إلى منطقة جنوب شرق آسيا، وهو اليخت "ماجستي 105"، فضلاً عن اليخت "نوماد 65" المصصم للأسفار البحرية الطويلة، والذي يمثل أحدث ابتكارات الشركة، وذلك في عرض حرصت الشركة خلاله على إبهار الحضور وإظهار القدرات التي تتمتع به مجموعتها من يخوت الملاحة الترفيهية.

وتُظهر مشاركة "جلف كرافت" في معرض سنغافورة لليخوت، الذي تتواصل فعالياته حتى 26 أبريل بنادي "ون °15 مارينا" في واجهة "سنتوسا كوڤ"، التزامها الراسخ تجاه المنطقة، في ضوء حرصها المتواصل منذ ما يزيد على 20 عاماً على تلبية الاحتياجات البحرية لعملائها في جنوب شرق آسيا.

الافتتاح الرسمي لمعرض سنغافورة لليخوت 2015 من قبل محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت

"من اليمين إلى اليسار: مايك باركلي، الرئيس التنفيذي لشركة سنتوسا للتطوير، محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، أندي تريدويل، المدير التنفيذي لمعرض سنغافورة لليخوت،  آرثر تاي، رئيس مجلس إدارة نادي ""ون °15 مارينا"" " "من اليمين إلى اليسار: مايك باركلي، الرئيس التنفيذي لشركة سنتوسا للتطوير، محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، أندي تريدويل، المدير التنفيذي لمعرض سنغافورة لليخوت، آرثر تاي، رئيس مجلس إدارة نادي ""ون °15 مارينا""
"

وأشار إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت" إلى أهمية فعاليات مثل معرض سنغافورة لليخوت، قائلاً إنه يتيح الفرصة أمام الشركة لعرض أحدث ابتكاراتها وسط بعض من أرقى العلامات التجارية العصرية في العالم، وأضاف: "تمكّننا مثل هذه الفعاليات من تلبية الاحتياجات البحرية للعملاء الحاليين والمحتملين في هذه المنطقة والاستماع منهم إلى متطلباتهم، فأفكارهم تعمل كمحركات دافعة لإبداعاتنا".

أندي تريدويل، المدير التنفيذي لمعرض سنغافورة لليخوت، وإروين بامس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، و آرثر تاي، رئيس مجلس إدارة نادي "ون °15 مارينا"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على اليخت ماجستي 105

من اليمين إلى اليسار: آرثر تاي، رئيس مجلس إدارة نادي "ون °15 مارينا"، وإروين بامس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، وأندي تريدويل، المدير التنفيذي لمعرض سنغافورة لليخوت، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على اليخت ماجستي 105

ولا تزال دول جنوب شرق آسيا، التي تعتبر مواطن لبعض المقاصد السياحية ذات الواجهات البحرية الأجمل في العالم، تشهد نمواً متواصلاً في الثروات. فوفقاً لما أورده التقرير العالمي للثروات الضخمة "ويلث-إكس" عن 2013-2014، فإن الثروات الخاصة بذوي الملاءة المالية الضخمة في كل من سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا وتايلاند والفلبين وفيتنام قد حققت نمواً خلال العام الماضي. وتُواصل سنغافورة، بحسب التقرير، تصدّر البلدان المذكورة لناحية ثروات ذوي الملاءة المالية الضخمة بإجمالي يبلغ 180 مليار دولار، تليها تايلاند عند 135 مليار دولار، وإندونيسيا عند 130 مليار دولار.

وتتسم يخوت "نوماد"، التي تعرضها "جلف كرافت" لأول مرة في المنطقة، بكونها قد بُنيت وفق تصاميم أخذت بعين الاعتبار احتياجات هواة البحر والملاحة في سوق جنوب شرق آسيا، ما يتيح الفرصة لمن لديه الرغبة من هؤلاء بالسفر الطويل برفقة ضيوفهم عن طريق البحر لاستكشاف الجزر المنتشرة في أنحاء المنطقة بأعداد لا حصر لها، أو الاستمتاع برحلة بحرية بمحاذاة السواحل الخلابة التي تشتهر بها المنطقة.

ماجستي 48، ونوماد 65 في منصة عرض جلف كرافت خلال معرض سنغافورة لليخوت 2015 ماجستي 48، ونوماد 65 في منصة عرض جلف كرافت خلال معرض سنغافورة لليخوت 2015

واطلع زوار المعرض على اليخت "نوماد 65"، أول يخت هجين تصمّمه "جلف كرافت" وفق مبدأ "الإزاحة الجزئية" Semi-Displacement،. ويمكّن هذا اليخت، الذي صُمّم باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، المالكين من السفر بثقة عبر البحار في أنحاء العالم في أجواء من الخصوصية المُترَفة. ويشتمل "نوماد 65" على شقة مرتفعة ذات تصميم داخلي أنيق مؤلف من أرضيات مكسوة بخشب البلوط الأبيض، ومناضد رخامية، وأثاث خفيف ومريح، ومقاعد في الصالون الرئيسي مصنوعة من الجلد ذي الجودة العالية.

الإطلاق الإقليمي لليخت "نوماد 65" خلال معرض سنغافورة لليخوت 2015 الإطلاق الإقليمي لليخت "نوماد 65" خلال معرض سنغافورة لليخوت 2015

كذلك حظي زوار جناح "جلف كرافت" في المعرض بفرصة مهمة للاطلاع على اليخت "ماجستي 105" الفاخر، الذي يتميز بمساحات خارجية فسيحة ومساحات داخلية راقية تشتمل على صالون رئيسي ومنطقة لتناول الطعام يتسمان بتصميم أنيق. وتتيح المنصة الرئيسية على متن هذا اليخت إطلالة شاملة خلابة عبر نوافذ كبيرة تنمّ عن تصميم ذكي يغمر المكان بالإضاءة الطبيعية من الخارج. ويُعتبر "ماجستي 105"، بمساحاته الخارجية الواسعة المخصصة للجلوس والاستجمام، مثالياً لمحبي قضاء الوقت في التنقل بين الجزر، أو الحصول على أكبر قدر من الترفيه بالرسو بمحاذاة الواجهات البحرية.

ماجستي 105 في معرض سنغافورة لليخوت 2015

السوبر يخت ماجستي 105 يتألق في معرض سنغافورة لليخوت 2015 السوبر يخت ماجستي 105 يتألق في معرض سنغافورة لليخوت 2015

كذلك تعرض "جلف كرافت" اليخت الراقي "ماجستي 48" واسع الرواج، وهو يخت معزز بالتجهيزات الكاملة ويُعتبر مثالياً للعائلات نظراً لقدرته على استضافة عشرة أشخاص براحة تامة في المنصات الخارجية والمزيد من الضيوف داخل المنصة ذات الإطلالة الواسعة على متن هذا اليخت الذي جرى تصميمه خصيصاً للملاحة الترفيهية، ما يجعل منه خياراً ممتازاً للمقبلين الجدد على امتلاك اليخوت والراغبين بإدارة اليخت بأنفسهم بسهولة.

ماجستي 48 في معرض سنغافورة لليخوت 2015 ماجستي 48 في معرض سنغافورة لليخوت 2015

وانتهى بامبس إلى القول: "ندرك التباين في متطلبات الملاحة الترفيهية بين شخص وآخر، سواء كانت الترفيه عن مجموعات كبيرة، أو قضاء وقت ثمين مع الأحبة، أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة، لذلك فإن مجموعتنا الواسعة من اليخوت الفاخرة شبه المصممة حسب الطلب، إلى جانب قواربنا الترفيهية، تلبي الاحتياجات المتنوعة لجميع عملائنا في سوق منطقة جنوب شرق آسيا".

من جانب آخر، تستثمر "جلف كرافت" 100 مليون دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة في بناء مرافق عالمية المستوى لليخوت الميغا والسوبر في مدينة دبي الملاحية، وذلك في إطار التزامها الدائم في تعزيز الابتكار والإبداع في تصميم جميع منتجاتها.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram