جلف كرافت تقدم خلاصة تجارب الإبحار بعيد المدى إلى جنوب شرق آسيا مع "نوماد 65"

يتيح لنا معرض سنغافورة لليخوت فرصة مثالية للتواصل مع جميع عملائنا الحاليين في المنطقة والالتقاء بآخرين جدد محتملين. ونحن متحمسون هذا العام لحضور هذا الحدث لأنه يمنحنا فرصة لعرض أحدث إضافة إلى أسطولنا الجديد من المراكب العابرة للمحيطات، وهو اليخت نوماد 65.

[caption id="attachment_2280" align="alignnone" width="664"]Nomad-65-will-be-making-its-regional-debut-at-the-Singapore-Yacht-Show-1024x575 نوماد 65 الجديد لاستكشاف الآفاق بعيدة المدى

[/caption]

ظلّت جلف كرافت تساعد عملاءها على الملاحة في بحار جنوب شرق آسيا لأكثر من عقدين من الزمن، ومن هذا المنطلق، تأتي يخوت نوماد لتشكّل إضافية مثالية لهذه السوق، فهي تسمح لهواة الملاحة ممن يتمتعون بشهية مفتوحة للإبحار بعيد المدى، باستكشاف الجزر الخلابة في المنطقة، أو القيام برحلات استجمام على طول السواحل الخلابة التي تتمتع بها المنطقة.

مقصورة المالك الوثيرة في اليخت نوماد 65 مقصورة المالك الوثيرة في اليخت نوماد 65

سوف يحظى ضيوف معرض سنغافورة لليخوت بفرصة التمتع بتجربة اليخت نوماد 65، أول يخت ببدن هجين صُمّم وفق مبدأ "الإزاحة الجزئية"، والذي بُني ليجمع بين الرفاهية والقوة، ما يجعل البحّارة يستمتعون بملاحة طابعها الأناقة والاطمئنان. وسيحظى زوار المعرض بتجربة المقصورة الوثيرة في نوماد 65، التي تحاكي شقة علوية بهيجة التصميم أرضياتها مكسوة بخشب البلوط الأبيض ومناضدها تعلوها الرخام، وبها أثاث خفيف ومريح، يشتمل على مقاعد من الجلد الفاخر في الصالون الرئيسي.

مقصورة القيادة المفتوحة في نوماد 65 مقصورة القيادة المفتوحة في نوماد 65

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تُعرض فيها مجموعة "جلف كرافت" الجديدة من اليخوت في منطقة جنوب شرق آسيا، وذلك بعد نجاح إطلاقها في دبي، وعقب جولة ناجحة في مناطق عدة شملت الشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا، وحالياً جنوب شرق آسيا.

ويُعتبر معرض سنغافورة لليخوت، الذي يقام في المركز المالي لجنوب شرق آسيا، منصة مثالية للتدشين الإقليمي لهذا اليخت، إذ يجسد هذا الحدث نمط الحياة الفاخرة، فهو يجمع تشكيلة من اليخوت رفيعة الطراز، ويشتمل على فعاليات ترفيهية راقية، ومجموعة جذابة من المنتجات الفاخرة من علامات تجارية شهيرة.

Majesty-105-1024x702 ماجستي 105

إننا حريصون على إظهار التزامنا لعملائنا في جنوب شرق آسيا، ومن هذا المنطلق، وكدليل آخر على التزامنا نحوهم، فإننا سوف نجلب إلى المعرض أكبر يخوتنا السوبر التي نحضرها إلى هذه المنطقة على الإطلاق، وهو اليخت ماجستي 105، التي يجمع بين المساحات الخارجية الرحبة والتصاميم الداخلية الفاخرة من أجل تجربة إبحار تخطف الأنفاس.

الصالون الرئيسي لليخت ماجستي 105 الصالون الرئيسي لليخت ماجستي 105

يُعتبر اليخت ماجستي 105، بما يشتمل عليه من مناطق استجمام وترفيه خارجية واسعة، مركباً مثالياً لأولئك الذين يتمتعون بقضاء الوقت مستمتعين بجمال السواحل وهم يتنقلون بين الجزر، أو يقضون أوقاتاً مليئة بالإثارة عند الرسو على الواجهات البحرية.

ماجستي 48 ماجستي 48

سنعرض كذلك اليخت ماجستي 48 ذي الرواج الواسع، وهو يخت فاخر كامل الخيارات ومثالي للعائلات، إذ يتسع براحة تامة لأكثر من عشرة أشخاص يقضون أوقات استجمام على منصات المشاهدة، وأكثر منهم داخل المنصة البانورامية الواسعة.

الصالون الرئيسي بشاشة تلفزيون الصالون الرئيسي بشاشة تلفزيون

على أن أكثر ما نتطلع إليه في معرض سنغافورة لليخوت هو فرصة تبادل الخبرات والاستماع إلى القصص الملاحية والتعرف على طموحات العملاء وأحلامهم الملاحية. يقام معرض سنغافورة لليخوت حتى 26 إبريل بنادي "ون °15 مارينا" في واجهة "سنتوسا كوڤ"، ونحن نأمل بتشريفكم لنا بزيارتنا في جناح "جلف كرافت" رقم A1.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram