مفهوم جديد للملاحة تطلقه "جلف كرافت" مع يختها الجديد "ماجستي 155"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، دشّنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) اليخت "ماجستي 155"، الذي يُعدّ أكبر يخت سوبر تبنيه الشركة على الإطلاق، ويُظهر مدى قدرتها على تخطي حدود الإبداع وإطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة من شأنها إثراء الحياة الملاحية.

ويُنظر إلى أحدث ابتكارات "جلف كرافت" كدلالة على سعيها الراسخ لتلبية الاحتياجات المتنامية لعشاق الملاحة باليخوت في أنحاء العالم، وذلك في ضوء تاريخها الحافل بمساعدة هؤلاء على الملاحة في بحار العالم عن متون يخوتها السوبر الفاخرة.

ماجستي 155 في الماء لأول مرة ماجستي 155 في الماء لأول مرة

ويبلغ طول اليخت السوبر الجديد 155 قدماً (47 متراً)، ما يجعله الأكبر على الإطلاق الذي تبنيه "جلف كرافت" بالكامل في حوض البناء التابع لها في دولة الإمارات والخاص بيخوت "ماجستي". ويعكس "ماجستي 155" الابتكار في التصميم والقدرات الملاحية.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، بمناسبة إطلاق اليخت "ماجستي 155"، إن العملاء يبحثون اليوم عن قدر أكبر من الترفيه والمتعة على متن يخوتهم، طالبين مزيداً من المساحات المعيشية والمطابخ الكبيرة ومناطق الاستجمام، وأضاف: "يرغب العملاء في أن يحظوا بالخصوصية خلال قضائهم أوقاتاً ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل، ولكنهم في الوقت نفسه يرغبون في تجربة روعة العيش في البحر، ولذلك فإننا حريصون على النمو والتطور بما يتلاءم مع احتياجات عملائنا وطموحاتهم التي ألهمتنا تصميم أكبر اليخوت السوبر وأفخمها.

يخوت السوبر من ماجستي، ماجستي 135 و ماجستي 155 يخوت السوبر من ماجستي، ماجستي 135 و ماجستي 155

ويظهر اليخت "ماجستي 155" جمال الأناقة وروعة التصميم في جميع جوانبه، فتمّ تأثيث غرفة المالك، على سبيل المثال، بمفروشات استعمل في صناعتها أفخر أنواع الجلود والأقمشة، فيما كُسيت السطوح بأجود أنواع الرخام، ما أبرز رقيّ الغرفة وفخامتها.

وتمتد فخامة اليخت "ماجستي 155" إلى أبعد من المساحات الخارجية والداخلية، لتصل إلى غرفة المحركات، إذ يتسم باقتصاد كبير في استهلاك الوقود يُتيح للركاب الاستمتاع بالسفر مسافات طويلة دون الحاجة إلى التوقف لإعادة التعبئة. ويمكن لليخت "ماجستي 155" قطع مدى يزيد على 4,000 ميل بحري وأن تصل سرعته القصوى إلى 16 عقدة بحرية، بفضل محركين من طراز 12V 4000 M63 من "إم تي يو" بقوة 2,011 حصاناً لكل منهما، ما يجعل هواة الملاحة يستمتعون على متنه بقدرات لامحدودة لاستكشاف البحار والوجهات البحرية الأكثر تفرداً في أرجاء العالم.

ويأتي اليخت "ماجستي 155" ليشكّل إضافة مهمة لمجموعة "جلف كرافت" من اليخوت السوبر "ماجستي"، تأسر أصحابها بأداء قوي ورفاهية تناسب كل زمان ومكان.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram