جلف كرافت تبحر باليخت السوبر "ماجستي 105" إلى معرض إندونيسيا لليخوت

جاكارتا، إندونيسيا - تستعد شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) لعرض أحد يخوتها السوبر الفاخرة في معرض إندونيسيا لليخوت. ومن المنتظر أن تعرض الشركة يختها "ماجستي 105" في الحدث الذي يلبي احتياجات أكبر سوق للمنتجات الفاخرة في جنوب شرق آسيا من ناحية عدد السكان. في وقت تواصل مجموعة اليخوت السوبر التي تبنيها "جلف كرافت" النمو والتوسع.

وتنظر "جلف كرافت" إلى معرض إندونيسيا لليخوت كمنصة مثالية لعرض إبداعاتها من اليخوت رفيعة الطراز أمام الأثرياء من ذوي الملاءة المالية الواسعة، الذين يمثلون شريحة متزايدة الاتساع في الدولة. وتأتي مشاركة "جلف كرافت" المرتقبة في هذا المعرض بعد نجاح مشاركتها في معرض سنغافورة لليخوت في وقت سابق من هذا العام.

جلف كرافت ستعرض ماجستي 105 في دورة هذا العام من معرض إندونيسيا لليخوت جلف كرافت ستعرض ماجستي 105 في دورة هذا العام من معرض إندونيسيا لليخوت

وتبني الشركة يخوتها وقواربها الحصرية بطريقة تضمن منح عملائها أسلوب حياة ملاحية لا مثيل له، يشكّل استكمالاً للمشهد الرائع للواجهات البحرية الفريدة التي تتسم بها البلاد. يُذكر أن "جلف كرافت" تخدم سوق جنوب شرق آسيا منذ عشرين عاماً، وهي تواصل إظهار التزامها الراسخ بالمنطقة وتطوير قطاع اليخوت الناشئ فيها.

وتُظهر أحدث الأرقام الواردة في تقرير "ويلث-إكس" العالمي للثروات الكبيرة أن شريحة الأثرياء ذوي الملاءة المالية الواسعة في آسيا قد نمت بنسبة 4.8 بالمئة بين العامين 2013 و2014، فيما شهدت الثروات الإقليمية ارتفاعاً بلغ ستة بالمئة. وتحتل إندونيسيا في الوقت الراهن مرتبة بين الدول العشر الأولى في المنطقة، إذ يُقدّر إجمالي الثروات التي يملكها الأثرياء ذوو الملاءة المالية الواسعة بنحو 130 مليار دولار، ما يُبرز الشهية المفتوحة في المنطقة تجاه المنتجات الفاخرة.

جناح العرض الداخلي في دورة العام الماضي من معرض إندونيسيا لليخوت، فيما ستكون جلف كرافت هذا العام في منطقة عرض المارينا لتقدم لزوار المعرض السوبر يخت ماجستي 105 جناح العرض الداخلي في دورة العام الماضي من معرض إندونيسيا لليخوت، فيما ستكون جلف كرافت هذا العام في منطقة عرض المارينا لتقدم لزوار المعرض السوبر يخت ماجستي 105

وبهذه المناسبة، قال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، إن اليخوت السوبر "من بين أفضل الاستثمارات التي يقوم بها الأثرياء ذوو الملاءة المالية الواسعة حول العالم" مؤكداً أن الشركة "تتيح المجال أمام عملائها من ميامي حتى جاكارتا للاستمتاع بتجربة ملاحية مترفة لا نظير لها"

وأضاف: "نسعى باستمرار لتلبية مطالب عملائنا المتنامية في جميع أنحاء العالم، وتزويدهم بيخوت وقوارب ذات تصاميم جميلة واعتمادية عالية، كما أن هذه المراكب التي يتم بناؤها بطرق هندسية مبتكرة، تستقطب عملاء من أنماط حياة متباينة، من بينهم مشترون من شركات ترغب في الترفيه عن ضيوفها من رجال الأعمال، وعملاء أفراد يحبون الاستمتاع برحلات عائلية حول الجزر الخلابة في المنطقة".

من الجدير بالذكر أن معرض إندونيسيا لليخوت يقام في دورته الثالثة في مرسى "باتافيا سوندا كيلابا" بالعاصمة جاكارتا بين 21 و23 أغسطس الجاري. وسوف ترحب "جلف كرافت" بضيوفها من زوار المعرض في منصتها المبنية على المياه والتي تحمل الرقم D-26.

إندونيسيا- ماجستي - دعوة إلكترونية 2015 إندونيسيا- ماجستي - دعوة إلكترونية 2015

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram