"جلف كرافت" تبرز صناعة اليخوت الإماراتية في معرض سيدني الدولي للقوارب

اختتمت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) و"أستراليان سوبر يوتس"، بنجاح، مشاركتهما في معرض سيدني الدولي للقوارب 2015، الذي أقيم في مدينة سيدني الأسترالية. والذي استمر من 30 يوليو وحتى 3 أغسطس الحالي، وأتت هذه المشاركة لتسلّط الضوء على الحضور العالمي الذي تتمتع به الشركة، والتزامها الوثيق بخدمة الاحتياجات المتنامية لسوق اليخوت والقوارب في أستراليا

ويُعتبر هذا الحدث أكبر معرض للملاحة البحرية الترفيهية يقام في النصف الجنوبي من العالم، ويقام معرض سيدني الدولي للقوارب في مرسى "كوكل باي" بميناء "دارلينغ" وفي مركز سيدني للمعارض الواقع في جزيرة "غليب".

جناح جلف كرافت و"أستراليان سوبر يوتس" في معرض سيدني الدولي للقوارب 2015 جناح جلف كرافت و"أستراليان سوبر يوتس" في معرض سيدني الدولي للقوارب 2015

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، بمناسبة المشاركة في المعرض الدولي، إن شركته استطاعت خلال العشرين عاماً الماضية المساهمة في تلبية احتياجات السوق الأسترالية من اليخوت والقوارب عبر التشكيلة الواسعة من المراكب التي تنتجها، والتي تشمل قوارب الصيد والرحلات العائلية "سيلفر كرافت"، ويخوت وقوارب "أوريكس" الرياضية، ويخوت "ماجستي" المبتكرة. وأضاف: "نلاحظ نمواً مطرداً لسوق اليخوت السوبر في أستراليا، كما نرى أن هواة الملاحة هناك توّاقون للاستمتاع بتجارب إبحار في مراكب جيدة البناء، وباحثون عن القيمة الكبيرة الكامنة فيها، وهذا هو بالضبط ما نقدمه. ويمتد هذا الاهتمام المتزايد باليخوت إلى خارج الحدود الأسترالية ليشمل منطقة جنوب شرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ".

واعتبر بامبس أن "الناس بدأوا يدركون أن اليخوت تتجاوز كونها استعراضاً وتباهياً بالثروة إلى كونها تجربة فريدة ونمطاً من أنماط الحياة"، مشيراً إلى أن الناس باتوا، علاوة على ذلك، يستمتعون بمزيد من أوقات الاستجمام المتاحة لهم، ما يمنحهم الفرصة لتجربة روعة قضاء الوقت والعيش على الماء".

وتقدم شركة "أستراليان سوبر يوتس" التي تأسست في العام 1999، وهي تتخذ من سيدني مقراً لها، مجموعة كاملة من الخدمات لقطاع اليخوت السوبر في أستراليا، تشمل مبيعات "جلف كرافت"، وإدارة اليخوت السوبر، ووكالة مركزية لتأجير اليخوت، وتعيين طواقم الإبحار.

وإليكم مجموعة من الصور التي تم التقاطها جناح جلف كرافت و"أستراليان سوبر يوتس" خلال معرض سيدني الدولي للقوارب 2015

[gallery link="file" ids="2597,2598,2599,2600,2601,2602,2603,2604,2605"]

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram