"جلف كرافت" تستعد لإبهار أوروبا بيختها السوبر "ماجستي 135"

تعتزم شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) المشاركة في اثنين من أشهر معارض اليخوت والقوارب العالمية في أوروبا. وتخطط الشركة لحضور كبير ومؤثر في معرضي كان وموناكو الدوليين لليخوت والقوارب بأسطول لافت من مراكبها يأتي في طليعته اليخت السوبر "ماجستي 135"، الذي يُعد أكبر يخت تعرضه الشركة في القارة الأوروبية.

فمن المقرر أن تشارك "جلف كرافت" بمهرجان كان لليخوت، الذي يقام بين 8 و13 سبتمبر، كما ستعرض يختها السوبر "ماجستي 135" في معرض موناكو لليخوت، الذي يقام بين 23 و26 من الشهر نفسه، وذلك ضمن خطوات تهدف إلى تعزيز حضورها العالمي في واحدة من أبرز أسواق اليخوت السوبر في العالم.

معلومات عن ماجستي 135 معلومات عن ماجستي 135

ويستقبل مهرجان كان السنوي لليخوت كبار مصممي اليخوت وبُناتها، إلى جانب أهم الشركات العارضة العاملة في القطاع، ومالكي اليخوت الحاليين منهم والجدد المحتملين، في عرض مذهل في الريفييرا الفرنسية لأكثر من 500 من اليخوت والقوارب المعروضة في المياه وعلى اليابسة. من جانبه، يستقطب معرض موناكو لليخوت، الذي يُعتبر أرقى فعاليات اليخوت الفاخرة في العالم، 34 ألفاً من الزوار المتخصصين وصانعي القرار والعملاء ذوي الملاءة المالية العالية، وذلك في ميناء "هيركيوليز" الجميل، من أجل عرض يشتمل على أحدث ما في عالم اليخوت الفاخرة من تصاميم وتقنيات.

ويُظهر تقرير الثروات العالمية الفائقة في أحدث إصداراته أن أوروبا هي موطن ثاني أكبر ساكنة من أصحاب الملاءات المالية المرتفعة جداً في العالم بعد أمريكا الشمالية، بواقع 61,820 فرداً يستحوذون على ما يقرب من 30 بالمائة من مجموع الثروات التي يملكها أصحاب الملاءات المالية المرتفعة جداً في العالم.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، إن معرضي كان وموناكو يشكّلان منصتين عالميتين مثاليتين تتيحان لنا تجديد التواصل مع عملائنا الدوليين والتحدث مع العملاء المحتملين، موضحاً أن "تطلعات العملاء واحتياجاتهم ومتطلباتهم تتغيّر وتتطور باستمرار، وهي تشكل الأساس الذي نواصل بناء ابتكاراتنا عليه"

وأضاف: "يبحث المشترون في الوقت الراهن عن التفرد والجودة الرفيعة والقيمة المتميزة، ويُعتبر اليخت السوبر "ماجستي 135" خير ما يجسد هذه الأمور، بل هو تجسيد حقيقي لأجود المواصفات التي نقدمها لعملائنا وأكثرها تفرداً".

الصالة الرئيسية في السوبر يخت ماجستي 135 الصالة الرئيسية في السوبر يخت ماجستي 135

ويتميز هذا اليخت السوبر الجذاب، البالغ طوله 42 متراً، بتصميم يحقق الاستفادة القصوى من المساحة والضوء الطبيعي في الداخل والخارج، وهو يأتي مزوّداً بمحرّكين من علامة MTU بقوة 2,400 حصان. ويتسم بمساحات داخلية فسيحة يمكن تصميمها حسب الطلب وتنمّ عن رفاهية عالية، سواء في أسطح طاولات التبرج والمناضد المصنوعة من رخام كريما مارفل والعقيق، أو في السقوف المكسوة بالأوراق الفضية اللامعة في الصالون الرئيسي ومقصورة المالك.

"
ويزخر ""ماجستي 135"" بسِمات الحداثة والتطور، التي تمتد من استخدام التقنيات والمعدات الحديثة والرفيقة بالبيئة، لتشمل أنظمة الترفيه المتقدمة المنتشرة في مناطق الاستجمام الفسيحة على متن اليخت؛ ومن ذلك شاشة تلفزيون ذكية بقياس 65 بوصة بتقنية الوضوح العالي الكامل في الصالون الرئيسي، ومكبرات صوت مقاومة للظروف الجوية مثبتة على السطح العلوي وسطح التشمس، فيما جُهّزت الغرف بمحتويات يتمّ التحكم بها عبر أجهزة ""آي باد""، علاوة على شمول جميع أنحاء اليخت بخدمة الإنترنت اللاسلكية.
"

ماجستي 135 يحتوي على نظام ترفيهي فريد من نوعه ماجستي 135 يحتوي على نظام ترفيهي فريد من نوعه

وتقع غرفة مالك اليخت على السطح العلوي بعيداً عن غرف الضيوف الأخرى، وهي تتمتع بإطلالة بحرية واسعة، كما أنها تأتي مجهزة تجهيزاً كاملاً بجميع ما قد يحتاجه المالك، وذلك يشمل حماماً خاصاً وحوض جاكوزي. وجرى توزيع غرف الضيوف الأربعة توزيعاً ذكياً في أرجاء اليخت السوبر، ومن بينها غرفة للضيوف المهمين تشتمل على حمام خاص، علاوة على غرف بأسرّة كبيرة أو مزدوجة. أما غرفة الطعام الرسمية المغلقة التي تتسع لاثني عشر ضيفاً، والمساحة الخارجية الواسعة المغطاة والمخصصة لتناول الطعام، فضلاً عن المنصة العلوية المفتوحة الفاخرة المجهزة بحوض جاكوزي ومنضدة للشواء الياباني بطريقة التبنياكي وردهة للبيانو ومنطقة للمشروبات، فتقدم إمكانيات ترفيهية واسعة.

وتشكّل مجموعة اليخوت السوبر "ماجستي" من "جلف كرافت" علامة فاخرة من اليخوت ذات المنصة المفتوحة والعاملة بالمحركات، والتي تجمع سمات الأناقة والتصميم المعاصر بعناصر الإبداع، لخلق إحساس رفيع بالملاحة ذات الطابع الفخم. وتتيح "جلف كرافت" لعملائها وضع تعديلات تصميمية ليخوتهم وفق رغباتهم واحتياجاتهم، وذلك وفق أرقى درجات الحرفية وإمكانيات التصميم المتاحة جزئياً حسب الطلب، ما يقدّم لهم الذائقة الحقيقية لترف التصميم.

وسوف يكون بوسع ضيوف مهرجان كان لليخوت زيارة "جلف كرافت" في الجناح رقم SE-172، كما يمكنهم زيارة الشركة في موقعها T-Central في معرض موناكو لليخوت.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram