اليخت السوبر ماجستي 135 يصل إلى موناكو

تستعد جلف كرافت لحضور كبير في معرض موناكو لليخوت هذا العام، يشتمل على عرض مذهل لأكبر يخوت سوبر تجلبه إلى أوروبا على الإطلاق؛ ماجستي 135.

اليخت ماجستي 135 العامل بالمحركات والمسمى Jewel، أكمل رحلته من تركيا إلى موناكو في خمسة أيام، وقد دخل إلى ميناء "هيركيوليز" في 20 من سبتمبر في مشهد مهيب.

دخل مهيب لليخت ماجستي 135 إلى ميناء "هيركيوليز" بإمارة موناكو في 20 من سبتمبر دخل مهيب لليخت ماجستي 135 إلى ميناء "هيركيوليز" بإمارة موناكو في 20 من سبتمبر

يُعتبر اليخت ماجستي 135 ثاني أكبر يخت تبنيه جلف كرافت. وتشكّل مجموعة اليخوت السوبر ماجستي من جلف كرافت، التي تتراوح أطوالها بين 17 و47 متراً، علامة فاخرة من اليخوت ذات المنصة المفتوحة والعاملة بالمحركات، تجمع سمات الأناقة والتصميم المعاصر بعناصر الإبداع والهندسة المتقدمة، لخلق إحساس رفيع بالملاحة ذات الطابع الفخم. ويتسم ماجستي 135 بتصميم يحقق الاستفادة القصوى من المساحة والضوء الطبيعي في الداخل والخارج، وهو يأتي مزوّداً بمحرّكين من علامة MTU بقوة 2,400 حصان، ويمكنه الوصول إلى سرعة 22 عقدة في الساعة.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت: "يبحث المشترون في الوقت الراهن عن التفرد والجودة الرفيعة والقيمة المتميزة، ويُعتبر اليخت السوبر "ماجستي 135"، الذي نجلبه إلى موناكو، خير ما يجسد هذه الأمور، بل هو تجسيد حقيقي لأجود المواصفات التي نقدمها لعملائنا وأكثرها تفرداً".

ويمكن للزوار زيارة منصة جلف كرافت والاطلاع على اليخت السوبر ماجستي 135 في معرض موناكو لليخوت في القسم T-Central المرسى رقم T-23 في ميناء "هيركيوليز" بين 23 و26 سبتمبر

Monaco-E-invite-2015-1024x724

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram