أحداث: شركة الخليج لصناعة القوارب (جولف كرفت) تتواجد في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015.

التاسع من أكتوبر 2015 - شركتي جولف كرفت وسمارت أون أنهيا مشاركتهما في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015، والذي أقيمت فعالياته ما بين 5-7 أكتوبر في مركز المعارض الوطني بأبوظبي (ADNEC).

وخلال هذه المناسبة، سلطت شركتي جولف كرفت وسمارت أون الضوء على مجموعة القوارب الخدمية، والتي تتكون من قوارب متعددة الغرض، يخوت سريعة، قوارب الركاب والرحلات البحرية، قوارب الإسعاف، قوارب دوريات خفر السواحل، قوارب الغوص، إلخ. ممثلو الشركتين في هذه الفعاليات هم عبد الغفار مسؤول المبيعات التنفيذي في شركة جولف كرفت و توفيق حبيقة المدير المشارك لسمارت أون.

سيد عبدالغفار مسؤول المبيعات في شركة جولف كرفت (يقف يمينًا) في مقابلة مع عميل في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015. سيد عبدالغفار مسؤول المبيعات في شركة جولف كرفت (يقف يمينًا) في مقابلة مع عميل في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015.

توفيق حبيقة ممثل سمارت أون في مقابلة مع عميل في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015. توفيق حبيقة ممثل سمارت أون في مقابلة مع عميل في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015.

خط انتاج جولف كرفت من قوارب الركاب شائعة جدًا في المنطقة، ومن المتعارف عليه أن هذا النوع من القوارب الخدمية يقدم في معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015. جنبًا إلى جنب مع شركة جولف كرفت قمنا بالعمل طوال الخمس سنوات الماضية لزيادة آفاق نمو مبيعات قوارب التورينج وبالفعل قطعنا شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين. واليوم، نجد قوارب التورينج 36 منتشرة في الخمس قارات. إذ لاقت القوارب الناقلة للركاب صغيرة الحجم هذه رواجًا عالميًا وحققت بدورها نجاحًا لشركة جولف كرفت. وفي هذه المناسبة، نسعى لأن نشارك قصة نجاحنا هذه مع العاملين في صناعة قوارب العمليات وعرض فرضيات المبيعات الفريدة لأنواع قوارب جولف كرفت سواء تورينج 36، تورينج 40 أو ويفزشاتل 56 للعملاء المزمعين من منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا وشبه القارة الهندية" حسب قول توفيق حبيقة المدير المشارك في سمارت أون.

معرض سيتريد للأعمال البحرية وسفن العمليات لعام 2015يقدم فرصًا غير مستغلة بعد في السوق العالمية. إذ أنه الحدث الذي يجمع مابين صناع القرار والمشترين من مختلف الأسواق الجغرافية سواء كانت قارة أفريقيا العظيمة، منطقة بحر قزوين المتنامية، شبه القارة الهندية أومنطقة الشرق الأوسط.

تصفح ألبوم صور المناسبة:

[gallery link="file" ids="2901,2902,2903,2904,2906,2907,2908,2909"]

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram