جلف كرافت تشارك في معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015

أكتوبر 9، 2015 – اختتمت جلف كرافت وسمارت أون بنجاح مشاركتهما الأولى في معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية، الذي أقيم بين 5 و7 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وسلّطت جلف كرافت، بالتعاون مع سمارت أون، الضوء على مجموعة مراكبها الخاصة بالعمليات والتي تضمّ القوارب متعددة الوظائف والأغراض، مثل مراكب الفيري وقوارب نقل الركاب وقوارب خفر السواحل والدوريات وقوارب الإسعاف وقوارب الغوص، وغيرها. ومثّل جلف كرافت في جناح الشركتين بالمعرض سيد عبدالغفار، تنفيذي المبيعات لدى الشركة، فيما مثلّ سمارت أون توفيق حبيقة، المدير الشريك.

سيد عبدالغفار مع عدد من زوار معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 سيد عبدالغفار مع عدد من زوار معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015

سيد عبدالغفار، تنفيذي المبيعات لدى جلف كرافت (يمين) مع أحد زوار معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 سيد عبدالغفار، تنفيذي المبيعات لدى جلف كرافت (يمين) مع أحد زوار معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015

وقال توفيق حبيقة، المدير الشريك لدى "سمارت أون" إن مجموعة قوارب تورينغ الخاصة بنقل الركاب "تحظى بسمعة طيبة ورواج جيد في المنطقة"، معتبراً مشاركتها في حدث معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 "أمراً طبيعياً"، وأضاف: "نعمل بجد مع جلف كرافت منذ خمس سنوات لرفع وعي السوق بمجموعة تورينغ، وقطعنا في ذلك شوطاً طويلاً حتى أصبح بالإمكان اليوم العثور على تورينغ 36 في خمس قارات. لقد أصبح قارب الركاب الصغير هذا يمثل قصة نجاح عالمية لجلف كرافت، ونهدف من خلال المشاركة في المعرض إلى تعريف أبرز اللاعبين في قطاع مراكب العمليات بقصة النجاح هذه، وتقديم عروض بيع خاصة على مجموعة القوارب "تورينغ 36" و"تورينغ 40" و"ويف شتل 56" للعملاء المحتملين من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية".

يتيح معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 الوصول إلى منصة غير مستغلة في السوق العالمية، وهو حدث يجمع صانعي القرار والمشترين من سوق واسعة تشمل القارة الإفريقية ومنطقة بحر قزوين المتنامية وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.

يمكن مشاهدة معرض الصور الملتقطة خلال الحدث:

[gallery link="file" ids="2784,2785,2786,2787,2788,2789,2790,2791,2792"]

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram