جلف كرافت في المؤتمر الصحافي الخاص بمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت

أكتوبر 19، 2015 – شارك إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، في المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن فعاليات معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت بعد توجيه الدعوة إليه للتحدث في المؤتمر. وأقيم هذا اللقاء الإعلامي في فندق ويندام غراند ريجنسي في العاصمة القطرية الدوحة.

وتتواصل الاستعدادات لإقامة الدورة الثالثة من معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت بين 10 و14 نوفمبر، تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وذلك في مرجان ماريناس بمدينة لوسيل. ومن المنتظر أن تعرض دورة هذا العام أكثر من 120 علامة تجارية و85 من القوارب واليخوت سواء على البر أو الماء.

إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت خلال المؤتمر الصحافي في قطر (8) إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت خلال المؤتمر الصحافي في قطر (8)

من اليسار إلى اليمين: فيصل ميقاتي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "سنو للاتصالات"، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، وراشد حمد المري، مدير الشؤون الإدارية في شركة ناقلات دامن سيبياردز قطر، وعبد العزيز الزيارة، مدير التخطيط الاستراتيجيي والمؤسسي، في مدينة لوسيل، وعيسى حمد المناعي، رئيس مجلس إدارة معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت، وبينغ شولتز، كبير مسؤولي العمليات في شركة صالح الحمد المانع للسيارات، وعون زريقات، كبير مسؤولي العمليات، في قسم المنتجات الفاخرة بمجموعة علي بن علي، وآرا أرتين، المدير القُطري في مجموعة أزاديا، وبانتيليس ستاثيس، مدير المعرض

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، صانعة اليخوت والقوارب الإماراتية وأحد أكبر 10 أحواض لبناء اليخوت السوبر في العالم: "نحن سعداء مرة أخرى بأن نكون أحد العارضين في معرض قطر الدولي للقوارب. لقد حرصنا على تقديم دعمنا لهذا المعرض منذ بدايته، نظراً لأن قطر تشكل سوقاً رئيسية لجلف كرافت، علاوة على الفرص الفريدة التي يتيحها هذا المعرض لزواره وللمنطقة ولقطاع الملاحة الترفيهية عموماً".

3 Erwin-Bamps-Gulf-Craft-CEO-Qatar-Boat-Show-Press-Conference-7-1024x683

وأضاف بامبس: "يسعدنا عرض 13 من أروع اليخوت والقوارب لدينا، أكبرها هو اليخت السوبر ماجستي 105، ما يجعل جلف كرافت أكبر العارضين في معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت".

وانتهى بامبس إلى القول: "سوف ندشّن عالمياً، لأول مرة في قطر، مركباً جديداً عبر المعرض. لقد اخترنا هذا المعرض لتدشين هذا المركب نظراً لأهميته للسوق القطرية، ولإظهار تقديرنا للسوق القطرية والقيمة التي بوسعنا أن نضفيها عليها".

ويضمن معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت استمتاع ضيوفه بتجربة حقيقية لنمط الحياة البحرية الترفيهية، مع التعرف على المنتجات والمراكب التي تعرضها أكثر من 90 شركة، والتي تناسب احتياجات الجميع بدءاً من الهواة وحتى محرفي الملاحة الخبراء.

ووقع الاختيار على "مرجان ماريناس" بمدينة لوسيل كموقع لإقامة الحدث، من أجل إفساح المجال أمام الضيوف للاستمتاع بالإطلالات الجميلة على الخليج العربي أثناء اطلاعهم على المراكب الفخمة، في الوقت الذي يهتم فيه بعض خبراء القطاع بتلقي استفساراتهم. وتعتبر أجواء المعرض مناسبة لقضاء الأُسر أوقاتاً جمييلة، وهو يشتمل على ملعب للأطفال ومنطقة للطعام. ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 2:30 بعد الظهر وحتى 9:30 مساء، وفي عطلة نهاية الأسبوع بين 12:30 ظهراً وحتى 9:30 مساء.

انقر هنا للحصول على الخبر الصحافي الكامل.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram