فيديو: مقابلة إروين بامبس مع موقع SUPERYACHTS.COM

أجرى موقع Superyachts.com مقابلة مع إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت في مركز الأخبار العاجلة الذي أقامه الموقع في معرض موناكو لليخوت.

[video width="1280" height="720" mp4="http://blog.gulfcraftinc-arabic.com/wp-content/uploads/2015/10/Erwin-Bamps-On-A-New-Phase-For-Majesty-Yachts-superyachtscom_new.mp4"][/video]

وشكّل عرض جلف كرافت ليختها الحديث ماجستي 135 في معرض موناكو لليخوت 2015 عرضاً لمرحلة جديدة في مستقبل صانعة اليخوت الإماراتية العالمية البارزة، من أبرز سماتها الجمع بين أرفع درجات الابتكار وأبهى صور الفخامة.

ماجستي 135 في معرض موناكو لليخوت ماجستي 135 في معرض موناكو لليخوت

ويجسد عرض اليخت السوبر ماجستي 135، البالغ طوله 41 متراً، في أحد أبرز الفعاليات الخاصة باليخوت السوبر على الأجندة العالمية، مثالاً على العزيمة والإصرار اللذين تتحلى بهما جلف كرافت في حرصها على أن تلبي وتتجاوز توقعات العملاء دائمة التغير.

وأعرب إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، عن اعتقاده بأن النجاح في الحضور بهذه السوق المتسمة بحدة المنافسة يعتمد اعتماداً كبيراً على فهم العملاء، لا سيما في ضوء تغير متطلباتهم واحتياجاتهم.

الرئيس التنفيذي لجلف كرافت إروين بامبس خلال المقابلة التي أجراها معه الموقع Superyachts.com الرئيس التنفيذي لجلف كرافت إروين بامبس خلال المقابلة التي أجراها معه الموقع Superyachts.com

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram