معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015

يتيح معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 الوصول إلى منصة غير مستغلة في السوق العالمية، وهو حدث يجمع صانعي القرار والمشترين من سوق واسعة تشمل القارة الإفريقية ومنطقة بحر قزوين المتنامية وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.

ووجهت "سيتريد"، الجهة المنظمة لهذا الحدث، الدعوة إلى جلف كرافت للمشاركة في معرض هذا العام. ولأجل المشاركة، تعاونت جلف كرافت مع "سمارت أون"، الشركة المتخصصة بقوارب الركاب ومقرها دبي. وسوف نعرض في هذا الحدث سلسلة مراكبنا الخدمية التي تضم يخوتاً وقوارب متعددة الوظائف، مثل قوارب نقل الركاب وقوارب الغوص وقوارب الدوريات وقوارب الإسعاف، وغيرها.

قوارب الركاب تورينغ 36 ذات السمعة الطيبة قوارب الركاب تورينغ 36 ذات السمعة الطيبة

وقال توفيق حبيقة، المدير الشريك لدى "سمارت أون" إن مجموعة قوارب تورينغ الخاصة بنقل الركاب "تحظى بسمعة طيبة ورواج جيد في المنطقة"، معتبراً مشاركتها في حدث معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 "أمراً طبيعياً"، وأضاف: "نعمل بجد مع جلف كرافت منذ خمس سنوات لرفع وعي السوق بمجموعة تورينغ، وقطعنا في ذلك شوطاً طويلاً حتى أصبح بالإمكان اليوم العثور على تورينغ 36 في خمس قارات. لقد أصبح قارب الركاب الصغير هذا يمثل قصة نجاح عالمية لجلف كرافت، ونهدف من خلال المشاركة في المعرض إلى تعريف أبرز اللاعبين في قطاع مراكب العمليات بقصة النجاح هذه، وتقديم عروض بيع خاصة على مجموعة القوارب "تورينغ 36" و"تورينغ 40" و"ويف شتل 56" للعملاء المحتملين من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية".

يقام معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 5 و7 أكتوبر. يمكن زيارة جلف كرافت-سمارت أون في المعرض على المنصة رقم T-10 في القاعة رقم 9.

سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram