اليخت السوبر ماجستي 122 في تقرير لمجلة YACHT PREMIERE

عرضت مجلة YACHT PREMIERE في تقرير صحفي خاص اليخت السوبر ماجستي 122 من جلف كرافت. وأوردت المجلة في عددها رقم 36 تقريراً موسعاً امتد على 24 صفحة خصصتها بالكامل لهذا اليخت الفاخر الثري بالمواصفات.

Majesty-122-784x1024

وفيما يلي مقتطفات من التقرير الصحفي:

يوجد حالياً لدى جلف كرافت، التي تتمتع بتاريخ يمتد لأكثر من 30 عاماً منذ تأسيسها بدولة الإمارات في العام 1982، أربعة مواقع لبناء المراكب، فضلاً عن موقع آخر جديد في مراحل إنجازه النهائية في دبي. وتعتبر يخوت ماجستي واحدة من العلامات التجارية التابعة للشركة، وهي علامة من اليخوت الفاخرة ذات المنصة المفتوحة والعاملة بالمحركات. وتنتج الشركة تحت هذه العلامة مجموعة يخوت سوبر فخمة بطرز متباينة الأطوال تصل إلى 155 قدماً، أو 47 متراً، بنيت من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية، مع تجهيزات تخضع لإمكانيات تصميم جزئية حسب طلب العميل.

ماجستي 135 وماجستي 122. الحدث هو تدشين هذا الأخير لأول مرة على الصعيد العالمي بُعيد إطلاقه حديثاً، وهو بلا شك حدث مهم للشركة الإماراتية المختصة ببناء المراكب، والتي وجدت مطرحاً ملائماً ليخوتها في السياق النخبوي لهذا المعرض العالمي الكبير، إذ شدد محمد الشعالي، المؤسس الشريك ورئيس مجلس الإدارة في جلف كرافت، بارتياح كبير على أن معرض دبي العالمي للقوارب "منصة دولية رئيسية لتدشين أحدث يخوتنا وقواربنا إلى العالم".

Majesty-122-Saloon-1-1024x665

الصالون الرئيسي على متن اليخت ماجستي 122

وقال: "تُعد الملاحة نمط حياة فريداً، فهي تتعلق باغتنام الفرصة لقضاء وقت ممتع لا يُنسى مع العائلة والأصدقاء. وها نحن في جلف كرافت نواصل منح عملائنا فرصة الاستمتاع بنمط الحياة هذا، بتدشيننا العالمي لليخت السوبر 122 في دبي، حيث يقدّر الناس الملاحة البحرية الترفيهية خير تقدير".

وخلال المعرض، أكّد الاهتمام الشديد الذي أبداه نخبة الجمهور في المراكب العديدة التي عرضتها جلف كرافت، ما أدلى به الشعالي من تصريحات، تأكيداً كاملاً، وهو ما ردده إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت بالقول إن ما عرضته الشركة في دورة هذا العام من معرض دبي العالمي للقوارب "يؤكد التزامنا بالابتكار، من خلال الاستعانة برؤى العملاء وتطلعاتهم، باعتبارها الدافع وراء إبداعاتنا".

يمكن الاطلاع على التقرير الصحفي كاملاً:

[gview file="http://blog.gulfcraftinc-arabic.com/wp-content/uploads/2015/11/Majesty-122-Yacht-Premiere-Issue-36.pdf"]

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram