بالصور: جلف كرافت في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2015

أثبت معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة، الذي أقيمت دورته الخامسة في نادي خور دبي للغولف واليخوت في 5 نوفمبر 2015، كونه حدثاً جديراً بالاهتمام لدى كل من مشتري مراكب جلف كرافت المستعملة والعملاء الذين يتطلعون إلى شراء يخوت وقوارب جديدة. وكان الدخول إلى الحدث مجانياً.

منطقة تسجيل الزوار في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة منطقة تسجيل الزوار في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

يُعتبر معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة، الذي ينظمه نادي خور دبي للغولف واليخوت منذ العام 2010، الحدث الوحيد من نوعه في المنطقة، وهو يتقدّم لمالكي المراكب ولمن يتطلعون إلى امتلاكها كلّ ما يحتاجون إليه في موقع واحد ملائم. ويهدف الحدث إلى جعل امتلاك المراكب في متناول الجميع، متيحاً لزواره فرصة معاينة مجموعة لافتة من القوارب واليخوت المستعملة المعروضة للبيع، فضلاً عن المشاركة في أنشطة مائية مثيرة على الواجهة البحرية، للاستمتاع بتجربة بحرية متكاملة تناسب جميع أفراد العائلة.

وعرضت جلف كرافت القارب السريع أوريكس 27 خلال مشاركتها في معرض هذا العام، حيث سُرّ موظفو الشركة من فريق المبيعات والتسويق باستقبال الزوار والترحيب بهم في الحدث.

فريق المبيعات والتسويق لدى جلف كرافت يرحب بالزوار في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة. فريق المبيعات والتسويق لدى جلف كرافت يرحب بالزوار في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة.

موظفو فريق المبيعات لدى جلف كرافت مع أحد العملاء في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة. موظفو فريق المبيعات لدى جلف كرافت مع أحد العملاء في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram