جلف كرافت تستعد لعرض أكبر يخوتها السوبر في معرض قطر الدولي للقوارب

الدوحة 5 نوفمبر 2015، يستعدّ هواة الملاحة البحرية في قطر للاطلاع على ما يُنتظر أن يكون حضوراً مهيباً لشركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) في معرض قطر الدولي للقوارب، حيث تعتزم الشركة عرض يخت سوبر هو الأكبر لها في هذا المعرض.

وسوف يحظى زوار معرض قطر الدولي للقوارب، الذي يقام في الفترة بين 10 و14 نوفمبر، بفرصة الاستمتاع بتجربة التشكيلة المبتكرة من اليخوت والقوارب المثيرة للاهتمام والتي بنتها الصانعة الإماراتية. ويُنتظر أن تكون جلف كرافت، بأسطولها المؤلف من أكثر من عشرة يخوت وقوارب، أكبر عارض في الدورة المرتقبة من الحدث.

صورة ليلية ليخت ماجستي 101 وماجستي 88 خلال فعاليات معرض قطر الدولي للقوارب 2014 صورة ليلية ليخت ماجستي 101 وماجستي 88 خلال فعاليات معرض قطر الدولي للقوارب 2014

وتستحوذ جلف كرافت على 40 بالمئة من سوق الملاحة الترفيهية في قطر، بفضل نظرتها المتفردة إلى احتياجات محبي الملاحة ومتطلباتهم في تلك السوق، الأمر الذي يعزّز مشاركتها وحضورها في المعرض.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، إن شركته تدرك التقدير الكبير الذي تُكنّه السوق القطرية للحرفية الرفيعة والابتكارات التقنية الحديثة في مجال الملاحة الترفيهية، وأضاف: "يمثل معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت فرصة ملائمة لنا لتجديد التواصل مع عملائنا الحاليين واكتساب عملاء جدد، نظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط قطر بالبحر والشغف الذي يملأ قلوب سكانها تجاه الملاحة ونمط الحياة البحري".

اسطول جلف كرافت خلال فعاليات معرض قطر الدولي للقوارب 2014 اسطول جلف كرافت خلال فعاليات معرض قطر الدولي للقوارب 2014

ومضى بامبس إلى القول: "نؤمن بالتطلعات الملاحية الفريدة التي تختلف بين عميل وآخر من عملائنا في قطر، فبعضهم يرغب بعطلة بحرية مع العائلة أو الأصدقاء، والبعض يريد الاحتفال بمناسبة خاصة مع أحبتهم، أو حتى ممارسة بعض الرياضات المائية على مقربة من الشاطئ، لكن أيا كانت تلك التطلعات فهدفنا يتمثل بالترحيب بمزيد من الناس في عالم الملاحة الترفيهية على متن أي من يخوتنا وقواربنا المتنوعة المبنية جزئياً حسب الطلب".

وأعلنت الشركة كذلك أنها تعتزم خلال مشاركتها في معرض قطر الدولي للقوارب تدشين اثنين من مراكبها المبتكرة وإطلاقهما عالمياً للمرة الأولى أمام جمهور المعرض، وذلك تأكيداً منها على التزامها المتواصل تجاه السوق القطرية المتسمة بالولاء للشركة ومراكبها.

وسيكون بوسع زوار معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت زيارة جناح جلف كرافت رقم B25 في موقع إقامة المعرض بمرجان ماريناس في مدينة لوسيل. ومن المتوقع أن يزور المعرض 12 ألف شخص من 54 بلداً، تشير التوقعات إلى أن 53 بالمئة منهم سيكونون من مالكين القوارب واليخوت.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram