جلف كرافت ترعى بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك 2015

ديسمبر 4، 2015 - برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، نظم نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك، التي شاركت فيها جلف كرافت راعياً رئيسياً.

مدخل موقع إقامة بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك مدخل موقع إقامة بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك

وقد دعي خيرة صيادي الأسماك في المنطقة للمشاركة في منافسات الصيد الأكثر إثارة لهذا العام، والتي أقيمت بين 18 و21 نوفمبر قبالة ساحل الفجيرة. وتلقى الفريق الفائز في البطولة دعوة حصرية للمشاركة في بطولة العالم للصيد البحري التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة صيد الأسماك، والتي ستنعقد في كوستاريكا خلال شهر إبريل 2016.

صيادون يقومون بوزن صيدهم الثمين. صيادون يقومون بوزن صيدهم الثمين.

ويُعتبر الاتحاد الدولي لرياضة صيد الأسماك منظمة غير ربحية، تكرّس جهودها للحفاظ على رياضة صيد الأسماك. ويتمثل الهدف الأسمى الكامن وراء تنظيم هذه الفعالية بإتاحة المجال أمام المتنافسين للاستمتاع بصيد الأسماك في أجواء عالمية تتسم بتعزيز الروح الرياضية بهذه الرياضة في أنحاء دولة الإمارات، وتشجيع الشباب المهتمين برياضة صيد الأسماك والحياة البحرية، مع الحرص على تقديم الأسماك التي يتمّ اصطيادها خلال البطولة إلى عدد من الجمعيات الخيرية.

وبهذه المناسبة أعرب إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، عن اهتمام شركته الشديد ببطولات صيد الأسماك البحرية، لافتاً إلى أن جلف كرافت تتمتع بإرث عريق في هذا المجال بالنظر إلى أنها تزوّد الصيادين والعائلات، منذ انطلاقها في العام 1982، بآلاف القوارب الترفيهية والرياضية الخاصة بالصيد والنزهة. وأضاف: "نفخر بدعم بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك 2015 ونعتز برعايتها، كما نثمّن الفرصة التي تتيحها لنا هذه البطولة للتواصل مع كثير من عملائنا خلال الفعالية المتسمة بقدر كبير من المرح والمتعة".

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram