جلف كرافت تستعد لإطلاقات عالمية ليخوت وقوارب في "دبي العالمي للقوارب"

Dubai, December 2015 – Emirates-based Gulf Craft is gearing up for the highly anticipated Dubai International Boat Show 2016, where the shipyard will continue to redefine water leisure with a number of global premieres across its wide portfolio of premium yachts and boats.

Following on the heels of this year’s success, the semi-custom builder continues to invest heavily in product innovation, with global debuts planned across its luxurious Majesty Yachts series, its long-range and oceangoing Nomad Yachts brands, as well as its impressive range of Oryx sport yachts and cruisers, and Silvercraft fishing boats and family cruisers.

أسطول جلف كرافت في معرض دبي العالمي للقوارب 2015 أسطول جلف كرافت في معرض دبي العالمي للقوارب 2015

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، إن قطاع الملاحة الترفيهية باليخوت والقوارب لا يعرف نوعاً واحداً من خيارات التصميم الخاصة بالعملاء، متوقعاً أن يكون سوقاً دائمة التجديد والتغيير لسنوات قادمة، أضاف: "ندرك التنوع في طموحات العملاء إزاء الهدف الذي يرغبون في تحقيقه من وراء الملاحة، ولذا فإن في كل واحد من المراكب المبتكرة التي سوف نطلقها في معرض دبي العالمي للقوارب شيئاً فريداً يقدّمه". وأعرب بامبس عن سروره في مواصلة جلف كرافت دعم المعرض، معتبراً أن هذا الحدث الوطني "يشكّل جزءاً من رؤية دولة الإمارات الرامية إلى تعزيز مكانتها لاعباً عالمياً في قطاع الملاحة البحرية الترفيهية".

ويمكن لزوار معرض دبي العالمي للقوارب، الذي يقام بين 1 و5 مارس 2016 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، زيارة جلف كرافت في المنصة رقم MD30.

وكانت الدورة الماضية من الحدث قد استقطبت أكثر من 26 ألف زائر مما يزيد على 120 بلداً، وأكثر من 850 شركة عارضة محلية وإقليمية وعالمية من 50 بلداً، ما يجعل من الحدث منصة مثلى للمستثمرين في أنماط الحياة الملاحية ومحبي البحر تتيح لهم الاطلاع على كل ما هو جديد في هذا القطاع.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram