جلف كرافت تعزز الإلهام لدى رواد الأعمال الشباب في دول الخليج ضمن برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة

11 ديسمبر 2015 – استقبلت شركة جلف كرافت حديثاً في حوض بناء يخوت ماجستي ونوماد التابع لها، مجموعة من 20 مشاركاً من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، حيث حظي رواد الأعمال الشباب الطموحين بفرصة فريدة للتعرف على بعض الأسرار الكامنة في قصة نجاح جلف كرافت.

عبير الشعالي (يسار)، المسؤول التنفيذي للإدارة في جلف كرافت، وحسين الشعالي، مدير الأبحاث والتطوير لدى جلف كرافت، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، يرحبون بالمشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع لجلف كرافت. عبير الشعالي (يسار)، المسؤول التنفيذي للإدارة في جلف كرافت، وحسين الشعالي، مدير الأبحاث والتطوير لدى جلف كرافت، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، يرحبون بالمشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع لجلف كرافت.

وتأتي جولة المشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت الكائن في أم القيوين، وذلك في إطار جولة مكثفة أوسع مدتها أسبوع تهدف إلى إكسابهم الخبرة العملية التي يحتاجونها للنمو المهني.

حسين الشعالي، مدير الأبحاث والتطوير لدى جلف كرافت (وسط)، يقود جولة المشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع للشركة. حسين الشعالي، مدير الأبحاث والتطوير لدى جلف كرافت (وسط)، يقود جولة المشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع للشركة.

إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت (يسار)، يقود جولة المشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع للشركة. إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت (يسار)، يقود جولة المشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع للشركة.

دعي المشاركون في أعقاب الجولة، إلى جلسة حوارية مع السيد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، الذي شاركهم أفكاره ورؤاه الشخصية المتعلقة بقيادة واحدة من كبرى شركات بناء اليخوت السوبر في العالم.

المشاركون في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة خلال الجلسة الحوارية التي جمعتهم مع السيد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت. المشاركون في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة خلال الجلسة الحوارية التي جمعتهم مع السيد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت.

إن ازدهار أي اقتصاد يعتمد على قدرته على إنتاج قوى عاملة محلية كفُؤة، وهذا هو السبب الكامن وراء أهمية نقل خبراتنا إلى المهنيين الشباب، فالمعلومات الجديدة المكتسبة نتيجة الخبرات المنقولة لا تقدر بثمن، وهي تسلّح الشباب بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها لإثبات أنفسهم وتحقيق النجاح في ميادين عملهم.

صورة جماعية للمشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة مع السيد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، وعبير الشعالي، المسؤول التنفيذي للإدارة في جلف كرافت. صورة جماعية للمشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة مع السيد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، وإروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، وعبير الشعالي، المسؤول التنفيذي للإدارة في جلف كرافت.

إننا في جلف كرافت ندرك هذا الأمر، ولهذا فنحن ملتزمون بالوصول إلى الطلبة من دولة الإمارات ودول المنطقة لتعريفهم بالقيم الأساسية للتطوّر الوظيفي والمهني، ونحن نعتقد أن مشاركة الآخرين هذه المبادئ من شأنه أن يساهم في قيادة المنطقة على طريق النجاح، سواء في القطاع الملاحي أو في أي قطاع آخر.

يُذكر أن المشاركة في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، الذي يستمر لستة أشهر، متاحة أمام مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و35 عاماً، ويتمتعون بخبرة عملية لا تقل عن سنتين. ويتم اختيار المشاركين في البرنامج عبر عملية تقييم دقيقة تنطوي على سلسلة من المقابلات والاختبارات النفسية. وتقدّم للمشاركة في البرنامج هذا العام أكثر من 500 شخص، وقع الاختيار على عشرين منهم فقط للانخراط في البرنامج.

مزيد من الصور لجولة المشاركين في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة في حوض بناء اليخوت التابع لجلف كرافت:

[gallery link="file" ids="3224,3225,3226,3227,3228,3229,3230,3231,3232,3233,3234,3235,3236,3237,3238,3239,3240,3241,3242,3243"]

الصور المشتركة من قبل ALP :

[gallery link="file" ids="3249,3248,3247,3246,3245,3244"]

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram