جلف كرافت تُبحر بيخوتها الفارهة إلى سلطنة عُمان

وذلك خلال فعالية حصرية تقيمها شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) على مدى ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم الخميس 14 يناير وحتى السبت 16 يناير في مرسى الموج بالعاصمة مسقط.

وتعتزم الشركة المختصة في بناء اليخوت والقوارب المبتكرة، والتي تعتبر رائدة سوق الملاحة الترفيهية في السلطنة، إقامة عرض مذهل لمجموعة واسعة من يخوتها وقواربها الترفيهية والرياضية، المصممة جزئياً وفق رغبات العملاء.

2 Gulf-Craft-to-Return-to-Oman-1024x682غلف كرافت تستعرض يخوتها مرسى الموج بالعاصمة مسقط

وتستحوذ جلف كرافت على حصة تزيد على 30 بالمائة من سوق المراكب الترفيهية في السلطنة، لا سيما وأنها استمرت في خدمة الملاحين ومحبي البحر في البلاد لأكثر من ثلاثة عقود. ويدلّل العائد السنوي الذي تحققه الشركة من هذه السوق على التزامها الراسخ تجاه تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها في عُمان.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، إن العلاقة الوطيدة التي تربط العمانيين بالبحر وحبهم الكبير لقضاء قدر واسع من أوقات الاستجمام في المياه "يلهمنا باستمرار لإبداع ابتكارات جديدة من المراكب" وأضاف: "أصبح السفر عبر البحر في هذه الأيام أسلوب حياة، ويتطلع أكثر العمانيين لمشاركة ذويهم وأصدقائهم رحلاتهم وتجاربهم البحرية الجميلة، والاستمتاع بها بطريقة مريحة وملائمة، ونحن نأمل في أن نُفلح بتحويل تطلعات العمانيين المتعلقة بقضاء أمتع الأوقات على المياه إلى واقع ملموس، وهو ما نحرص عليه من خلال جلب أحدث إبداعاتنا من اليخوت والقوارب إلى شواطئ السلطنة".

3 Gulf-Craft-Oman-Exclusive-Preview-2014-2-1024x670أسطول جلف كرافت خلال عرض العام الماضي في عمان

وأضاف: "أصبح السفر عبر البحر في هذه الأيام أسلوب حياة، ويتطلع أكثر العمانيين لمشاركة ذويهم وأصدقائهم رحلاتهم وتجاربهم البحرية الجميلة، والاستمتاع بها بطريقة مريحة وملائمة، ونحن نأمل في أن نُفلح بتحويل تطلعات العمانيين المتعلقة بقضاء أمتع الأوقات على المياه إلى واقع ملموس، وهو ما نحرص عليه من خلال جلب أحدث إبداعاتنا من اليخوت والقوارب إلى شواطئ السلطنة".

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram