"جلف كرافت" تعرض أسطولاً فخماً في "معرض سنغافورة لليخوت"

تعود شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) إلى معرض سنغافورة لليخوت بالتزامن مع احتفالها بمرور خمسة وعشرين عاماً على خدمة مجتمع الملاحة الترفيهية في منطقة جنوب شرق آسيا، في وقت تسعى إلى تجديد التزامها بتلبية متطلبات المنطقة في هذا المجال.

وتأتي مشاركة "جلف كرافت" السنوية في هذا الحدث منذ انطلاقته قبل ست سنوات، في سياق إصرارها على الوفاء بمتطلبات سوق الملاحة الترفيهية، التي وصفها الرئيس التنفيذي للشركة إروين بامبس، بأنها مبنية على أسس إرث ملاحي ثريّ وعريق، ومدفوعة بنمو ملحوظ في الثروات الخاصة وزيادة في الأوقات التي يخصصها السكان للعطلات والاستجمام في المنطقة.

 نوماد 65 وماجستي 48 في جناح جلف كرافت ضمن "معرض سنغافورة لليخوت" 2016

نوماد 65 وماجستي 48 في جناح جلف كرافت ضمن "معرض سنغافورة لليخوت" 2016

 

وكانت البيانات الواردة في تقرير "الثروات العالمية 2015: الفوز بسباق معدلات النمو" الصادر عن مجموعة بوسطن للاستشارات قد أظهرت أن منطقة آسيا المحيط الهادئ هي أسرع المناطق نمواً في الثروات الخاصة، بنسبة نمو سنوي قدرها 15 بالمئة، ومجموع ثروات يُقدّر بنحو 33 تريليون دولار. ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو، وفقاً للتقرير، ليصل مجموع الثروات إلى 55 تريليون دولار في العام 2019، وهو ما يمثل أعلى بقليل من ربع الثروة المالية في العالم (26 بالمئة)، متجاوزاً أوروبا الغربية (المقدر مجموع ثرواتها الخاصة بنحو 49 تريليون دولار)، ومضيّقاً الفارق مع أمريكا الشمالية (62 تريليون دولار).

وأشاد بامبس بمعرض سنغافورة لليخوت قائلاً إنه يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة جنوب شرق آسيا وفي مركز اقتصادي حيوي في المنطقة، ويشكل منصة تواصل مثالية مع العملاء، سواء الحاليين أو الجدد، وأضاف: "لم يعد سكان منطقة جنوب شرق آسيا اليوم يتطلعون إلى مراكب تساعدهم في التنقل من مكان إلى آخر، بل باتوا يتوقون أكثر للقيام برحلات لا تنسى تسمح لهم بتحقيق أقصى درجات الاستمتاع بالبحر مع الأهل والأصدقاء، فثمّة رغبة واسعة بين سكان المنطقة بقضاء أوقات أطول في البحر بطريقة مريحة، لذلك فإن التركيز في مشهد الملاحة الإقليمية أصبح يتحوّل من الاهتمام بالوجهات إلى الاهتمام بقضاء أوقات مميزة على متون القوارب واليخوت".

 يخت نوماد 65 العابر للبحار

يخت نوماد 65 العابر للبحار


 وتعتبر يخوت سلسلة "نوماد" بعيدة المدى التي تبنيها جلف كرافت من أفضل اليخوت التي يمكنها تلبية الشهية المفتوحة والمتزايدة تجاه الرحلات البحرية الطويلة والمريحة، إذ تسمح يخوت "نوماد" لركابها من محبي السفر البحري الطويل بالاستمتاع بالتنقل بين الجزر الجميلة التي تزخر بها المنطقة، فضلاً عن التوجّه إلى أصقاع بعيدة في العالم.

ويعود اليخت "نوماد 65" إلى معرض سنغافورة لليخوت مُجدداً بعد النجاح الذي حققه حضوره في الحدث العام الماضي، وهو أول يخت ذي بدن هجين من جلف كرافت مبني على مبدأ الإزاحة الجزئية، ويتسم بكونه مصمماً هندسياً وفق أحدث التقنيات ويوالف بين الرفاهية والأداء الجيد المطلوب في عُرض البحر، وهو يمكّن ركابه من الاستمتاع بالبحار والسواحل بإطلالات رائعة من علوٍّ. وتؤمّن المساحات الداخلية من هذا اليخت الرفاهية والراحة لمالكه وركابه، وهي تتسم بأرضيات مكسوة بخشب البلوط الأبيض (باركيه)، وأسطح المناضد المصنوعة من الرخام، والمفروشات الوثيرة، والكنبات المصنوعة من الجلد الممتاز.

 Majesty 48

كذلك تعرض "جلف كرافت" اليخت الراقي "ماجستي 48" واسع الرواج، وهو يخت معزز بالتجهيزات الإضافية ويُعتبر مثالياً للعائلات نظراً لقدرته على استضافة عشرة أشخاص براحة تامة في المنصات الخارجية والمزيد من الضيوف داخل المنصة ذات الإطلالة الواسعة على متن هذا اليخت الذي جرى تصميمه خصيصاً للملاحة الترفيهية، ما يجعل منه خياراً ممتازاً للمقبلين الجدد على امتلاك اليخوت والراغبين بإدارة اليخت بأنفسهم بسهولة.

يقام معرض سنغافورة لليخوت بين 7 و10 أبريل في نادي "ون °15 مارينا" في واجهة "سنتوزا كوڤ" البحرية، ويمكن زيارة منصة العرض الخاصة بشركة جلف كرافت والتي تحمل الرقم B1 في منطقة العرض على الماء.

Singapore-Yacht-Show-2016-invite-768x543

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram