جلف كرافت تطلق الجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55

أصدرت جلف كرافت حديثاً الجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55، الذي يعتبر أحدث إضافة للشركة إلى مجموعة يخوت نوماد بعيدة المدى. وقد جرى تصميم اليخت نوماد 55 خصيصاً لتلبية احتياجات محبي السفر البحري الطويل، فيما تم تدشينه خلال الدورة المنصرمة من معرض دبي العالمي للقوارب، التي عقدت في شهر مارس الماضي.

 

نوماد 55 نوماد 55

 

يشتمل اليخت نوماد 55 على صالون رئيسي بديكورات أنيقة، ومطبخ واسع بشكل ملحوظ ومجهز تجهيزاً كاملاً، وأربع غرف واسعة للضيوف، وثلاث حمامات، وغرفة تتسع لاثنين من أفراد الطاقم.

Nomad-55-virtual-tour-screen-shot-galley-main-saloon-with-deck-layout-768x420

 

لقطة من الجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55، تُظهر غرفة مالك اليخت لقطة من الجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55، تُظهر غرفة مالك اليخت

 

يستمتع الركاب على متن اليخت نوماد 55 بإطلالات ساحرة من شرفتي اليخت، وبوسعهم تناول الطعام فوق المنصة المفتوحة التي تتسم باتساع ملحوظ.

 

لقطة من الجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55، تُظهر المنصة المفتوحة لقطة من الجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55، تُظهر المنصة المفتوحة

 

ينمّ اليخت نوماد 55 عن براعة هندسية من طراز رفيع المستوى من الداخل والخارج، ويأتي ببدن هجين وضع تصميمه مصمم اليخوت البريطاني الشهير أندرو ولستينهولم. وبإمكان هذا اليخت الوصول إلى سرعة 25 عقدة باستخدام محركين قوة كل منهما 690 حصاناً، ويمكنه قطع مسافات طويلة دون الحاجة إلى التوقف المتكرر للتزوّد بالوقود، ما يمنح ركابه تجربة إبحار مريحة.

تفضل إلى المشاركة بالجولة الافتراضية على متن اليخت نوماد 55

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram