اليخت السوبر ماجستي 155 يحصد لقباً مهماً في جوائز "سيديا 2016"

حصد اليخت السوبر "ماجستي 155"، أكبر يخوت جلف كرافت، جائزة "أفضل التركيبات على متن يخت" ضمن جوائز "سيديا" CEDIA، وذلك من خلال مورّدها؛ شركة "أرخميديا" للنظم السمعية والبصرية. وأقيم حفل جوائز "سيديا" في الأول من يوليو الجاري بقاعة غيلدهول في العاصمة البريطانية لندن.

Majesty-155-6-768x513 اليخت السوبر ماجستي 155 أكبر يخوت جلف كرافت

غرفة المالك على متن اليخت السوبر ماجستي 155 مزوّدة بنظام ترفيه سمعي وبصري متطور.                                                                                                               غرفة المالك على متن اليخت السوبر ماجستي 155 مزوّدة بنظام ترفيه سمعي وبصري متطور.

 

بيتر آيليت مدير الإدارة التقني في شركة "أرخميديا"، يتسلّم جائزة "أفضل التركيبات على متن يخت" في حفل جوائز "سيديا"
بيتر آيليت مدير الإدارة التقني في شركة "أرخميديا"، يتسلّم جائزة "أفضل التركيبات على متن يخت" في حفل جوائز "سيديا"

 

وكانت "آرخميديا" فازت كذلك بالجائزة نفسها "أفضل التركيبات على متن يخت"، عن اليخت السوبر ماجستي 122، وذلك في دورة جوائز سيديا للعام الماضي 2015، وهي الجوائز التي تحتفي بالتميز في تصاميم التقنيات المنزلية وتركيباتها ومكاملتها عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

اليخت السوبر ماجستي 122 الفائز بجائزة "أفضل التركيبات على متن يخت" ضمن جوائز "سيديا 2015"
اليخت السوبر ماجستي 122 الفائز بجائزة "أفضل التركيبات على متن يخت" ضمن جوائز "سيديا 2015"

 

نبذة عن "أرخميديا"

تأسست "أرخميديا" في العام 2003 استناداً على رؤية مشتركة تستهدف تركيب نظم الترفيه المنزلية ذات الجودة العالية ودمجها في المنازل، وتعظيم الإمكانيات التي تنطوي عليها التقنيات المتاحة، لتحسين الاستمتاع بالمواد المسموعة والمرئية وتمكين أتمتة هذه النظم في المنزل.

ويمكن للعملاء الاطلاع على منتجات الشركة وتجربتها في شبكة واسعة من صالات العرض والفروع المنتشرة حالياً في دبي والقاهرة والدار البيضاء وبيروت، وفروع أخرى مرتقبة في الشرق الأوسط وغيرها.

نبذة عن جوائز "سيديا"

تأسست جوائز "سيديا" في العام 2006، وهي من الجوائز المرموقة التي تحتفي بالتميز في تصاميم التقنيات المنزلية وتركيباتها ومكاملتها عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (تشمل المملكة المتحدة وأوروبا وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط والهند وباكستان). وتُعتبر المشاريع المذهلة التي تكرّمها جوائز "سيديا" صفوة مشاريع التركيبات المنزلية الذكية، والتي تُرسي أرفع المعايير المهنية المتخصصة في هذا القطاع عبر أوروبا والشرق الأوسط.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram