جلف كرافت تطلق ثاني نسخة من اليخت السوبر "ماجستي 122

أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) عن إطلاق النسخة الثانية من اليخت السوبر الحائز على جوائز دولية عدة "ماجستي 122"، والتي تحمل الاسم "غوست II".

وقامت الصانعة الإماراتية العالمية الشهيرة بالابتكار في مجال بناء اليخوت والقوارب بإتمام صفقة بيع هذا اليخت بالتنسيق مع موزعها الحصري في أستراليا "أستراليان سوبر يوتس"، التي تنوب عن المشتري، فيما سيتم تسليم اليخت السوبر في شهر أغسطس المقبل.

إطلاق ماجستي 122" "غوست II

ويعمل اليخت البالغ طوله 37.5 متراً بمحركي C32 من "كاتربيلر"، وهو متوافق مع معايير المعهد الملكي للمهندسين البحريين الخاصة بتصنيف يخوت التأجير التجارية، ومعايير كود اليخوت الكبيرة LY3 الصادر عن وكالة الملاحة وحرس السواحل بجزر كايمان البريطانية. ويخضع اليخت كذلك لتشريعات مسح المراكب التجارية من الفئات 2C و1E و1D الصادرة عن هيئة السلامة الملاحية الأسترالية، نظراً لأنه بُني خصيصاً لسوق تأجير اليخوت في أستراليا.

ويتمتع اليخت "غوست II"، الذي يأتي مطلياً باللون الاسود الداكن، بمساحات داخلية وخارجية ذات تصاميم مذهلة وضعها ستوديو التصميم التابع لجلف كرافت، وهو يتيح إقامة راقية لاثني عشر ضيفاً في خمس غرف تشتمل على حمامات داخلية. ومن المقرّر تسليمه إلى مالكيه في سيدني ليُعرض للتأجير لرحلات على طول الساحل الشرقي لأستراليا.

ورأى إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، أن رحابة المساحات الداخلية لليخت "ماجستي 122"، وحداثة التقنيات المستخدمة فيه، واتساع نوافذه المطل على مناظر البحر الخلابة الشاسعة "تجعل منه منتجعاً عائماً يعِد الركاب برحلات بحرية لا تنسى"، وقال: "يجمع هذا اليخت السوبر بين الهندسة المتقنة والتصميم المعاصر، ما يسمح للسائح بالاستمتاع برحلات مريحة عند السفر على متنه إلى أكثر الوجهات الملاحية إثارة في العالم".

إطلاق ماجستي 122" "غوست II"

من جانبه، قال ريتشارد موريس، المدير التنفيذي لشركة "أستراليان سوبر يوتس"، إن "ماجستي 122" يعتبر يختاً مثالياً للسوق الأسترالي، متيحاً المرونة للملاحة الساحلية والمغامرات البحرية في منطقة جنوب المحيط الهادئ، وأضاف: "المخطط الفسيح لهذا اليخت يجعله مثالياً للرحلات البحرية الطويلة مع أفراد الأسرة والأصدقاء، كما يُعتبر مثالياً كذلك لرحلات العمل القصيرة التي تضمّ أكثر من 100 ضيف، ونحن مطمئنون إلى أن "ماجستي 122" سيحظى بترحيب حار في سوق تأجير اليخوت الأسترالية".

وعرف اليخت "ماجستي 122" طريقه مبكراً نحو النجاح، منذ تدشينه عالمياً في مارس 2015، وهو خير دليل على التزام جلف كرافت المتواصل بتقديم مراكب رفيعة الطراز، نظراً لحصوله على عدد من الجوائز، بينها جائزة "أفضل يخت بُني في آسيا" من جوائز مجلة "آسيا باسيفيك بوتنغ 2015" المرموقة، وجائزة "أفضل التركيبات على متن يخت"، ضمن جوائز "سيديا 2015" (CEDIA)، وجائزة "الجودة والقيمة" ضمن "جوائز اليخوت السوبر العالمية 2016" المرموقة.

ويشتمل اليخت "ماجستي 122" (غوست II) على مساحات واسعة لا نظير لها للترفيه والاستجمام، تضمّ طابقين بتصاميم داخلية مترفة وشرفة ممتدة ومنصة علوية فسيحة مفتوحة. كما يشتمل اليخت السوبر على مطبخ مجهز بالكامل ومرآب يتسع لقارب "كاستولدي" بطول 16 قدماً ودراجة مائية.

جدير بالذكر أن شركة "أستراليان سوبر يوتس" تأسست في سيدني العام 1999، وهي تقدّم تشكيلة كاملة من الخدمات لليخوت السوبر الأسترالية تشمل مبيعات يخوت جلف كرافت، ووكالة لتأجير اليخوت، وقسماً لإدارة اليخوت السوبر، وإدارة للمشاريع الفنية ذات العلاقة باليخوت، وإدارة لطواقم العمل على متن اليخوت.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram