"سي لاونج 40" قارب متميز لاجتماعات الشركات

قامت جلف كرافت حديثاً بتسليم أحد عملائها قارباً خاصاً بعد الانتهاء من مشروع بنائه، وهو  "سي لاونج 40"، الذي بُني وفقاً لمواصفات وضعها شريكنا، شركة "سمارت أون"، لعميل كويتي. ويتيح القارب لفريق الإدارة المكلّف بالعمل في مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح بالتحقق عن كثب من سير العمل في الجسر الممتد فوق البحر بدولة الكويت، والبالغة تكلفته ثلاثة مليارات دولار، وهو يُعدّ أحد أكبر مشاريع البنية التحتية التي يتم بناؤها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. الجسر الذي يُعرف باسم "وصلة الدوحة" يتألف من هيكل بحري يمتد بطول 13 كيلومتراً عبر جنوب جون الكويت ليصل ميناء الشويخ بمنطقة الدوحة.

  "سي لاونج 40" (2) "سي لاونج 40" (2)

 

ويُعتبر "سي لاونج 40"، الذي يشكّل نسخة معدّلة من القارب "تورينغ 40" متعدد الاستخدامات، قارباً متميزاً لاستخدام الشركات يحاكي في تصميمه أجواء أرقى غرف الاجتماعات الموجودة في مقارّ كبرى الشركات العالمية. ويكمن الهدف من وراء هذا المركب في تزويد فرق الإدارة وكبار الموظفين العاملين بالمؤسسات الحكومة وشركات القطاع الخاص المعنية بمشروع "وصلة الدوحة"، بمكان مريح على الماء وتحت الجسر تماماً لتتبع سير العمل في المشروع عن كثب.

"سي لاونج 40" عبارة عن قارب ملاحي فاخر تمّ تخصيص جزء كبير من سطحه ليكون قاعة اجتماعات كبيرة فخمة، فُرشت بأرائك على غرار ردهات الاستجمام تتسم بكونها مكسوّة بجلود عالية الجودة باللون الرملي (البيج)، تتسم بكونها مناسبة للاستخدام البحري كما أنها معالجة لتقاوم الأشعة فوق البنفسجية. كذلك زُوّد سي لاونج 40 بإضاءة لطيفة وعدد من الوسائد ذات التصاميم الخاصة لإضفاء جو مريح.

 الصالون الرئيسي في "سي لاونج 40" (2) الصالون الرئيسي في "سي لاونج 40" (2)

 Sea-Lounge-40-Main-Saloon-3-768x547

Sea-Lounge-40-Helm-768x508طالع المزيد من هذا المقال هنا

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram