مؤسسة عبدالعزيز بن حميد والخليج لصناعة القوارب توقعان اتفاقية شراكة

دبي في 3 أغسطس 2016 / وام : وقعت مؤسسة عبد العزيز بن حميد والخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" اتفاقية شراكة للمساهمة في رعاية برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة في دورته الرابعة 2016-2017 والذي يهدف الى اعداد جيل من القادة الشباب المؤهلين على مستوى الخليج.

وتتطلع مؤسسة عبد العزيز بن حميد النعيمي من خلال توقيع هذه الاتفاقية الى انشاء شراكات مع مؤسسات مختلفة من القطاعين الحكومي والخاص وذلك للمشاركة في رؤيتها " مجتمع مستدام يرتكز على قادة مبتكرين " وذلك بتطوير القيادات الشابة والقوى العاملة وخدمة المجتمع على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

 MOU-Signing-between-ALP-and-Gulf-Craft-2-768x504 سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي (يمين الصورة) رئيس مؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي ومحمد الشعالي(يسار الصورة) الرئيس التنفيذي لجلف كرافت

 

ويستهدف البرنامج المواطنيين الخليجيين الواقعة أعمارهم بين 25-35 سنة شريطة إمتلاكهم خبرة عملية لا تقل عن السنتين, ويتكون من ستة مراحل تقوم بتزويد المنتسبين بالمعلومات النظرية من جانب والعملية من جانب آخر. ويتم إختيار المرشحين من خلال عملية تقييم دقيقة تتضمن العديد من المراحل وإجراء عدد من المقابلات. من الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين للبرنامج في العام السابق كان 500 متقدم, حيث تم اختيار 20 شخص فقط.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" برعاية الاسبوع السادس من برنامج عبد العزيز بن حميد النعيمي بعنوان " عالمي " والذي يقدم للمشاركين مواضيع مختلفة معنية "بقيادة التغيير " و "الانماط العالمية" و"الاتيكيت والبروتوكول الدولي " بالإضافة الى المساهمة في ورش الابداع والابتكار وايضا الكفاءات السلوكية القيادية.

 صورة جماعية لكل من سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي (المنتصف الأيسر) وموظفين مؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي(يسار الصورة) ومحمد الشعالي(النتصف الأيمن) وممثلوا جلف كرافت(يمين الصورة). صورة جماعية لكل من سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي (المنتصف الأيسر) وموظفين مؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي(يسار الصورة) ومحمد الشعالي(النتصف الأيمن) وممثلوا جلف كرافت(يمين الصورة).

 

ويقول السيد حسين الشعالي بأننا نعيش في وسط ببيئة عمل تنافسية, حيث نشهد التطور السريع في مجالات الصناعة والإتصالات الأمر الذي يتوجب عليه إعداد قادة غير مؤهلين بالمهارات المطلوبة فحسب, بل لديهم المعرفة والقدرة الكافية على تسخيرها بالشكل الصحيح للتأقلم مع هذه التغيرات المستمرة, ويمكن ذلك من خلال مشاركتنا لخبراتنا مع ألأجيال الصاعدة الأمر الذي يسهم في مساعدة هؤلاء الشباب على تحقيق أهدافهم.

كما ستقوم الخليج لصناعة القوارب باستقبال منتسبي الدفعة الرابعة من البرنامج في جولة تعريفية في مصنع ومستودع اليخوت الخاص بالشركة وذلك للاطلاع على عملية الصناعة من بدايتها والمرافق المعدة بأحدث التجهيزات لصناعة اليخوت الفاخرة

و سيلتقي المشاركون بسعادة محمد بن حسين الشعالي رئيس مجلس ادارة وفريق عمله المميز للاطلاع على قصة نجاح شركة الخليج لصناعة القوارب التي تعد في يومنا هذا إحدى أكبر عشر شركات عالمية متخصصة في إنتاج اليخوت الفاخرة والقوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية والوحيدة على مستوى الشرق الاوسط في دولة الامارات العربية المتحدة والتي حققت نجاحات عالمية.

وتصنف جلف كرافت ضمن أفضل عشر صانعات لليخوت حول العالم حسب كبرى وسائط الإعلام في هذا المجال للعام 2016. و تستمر جلف كرافت بترسيخ مكانتها العالمية كشركة فاخرة لصناعة اليخوت الفاخرة بأعلى معايير التميز و ذلك من خلال إستمراريتها في الإستثمار في البحوث والتطوير.

 

LIKE us on  Facebook  |    FOLLOW us on Twitter     |   FOLLOW us on Instagram