"جلف كرافت" تحصد عدة ترشيحات وجائزة مرموقة في حفل توزيع "جوائز يخت ستايل 2024" بسنغافورة

سنغافورة، 25 أبريل 2024 - أعلنت مجموعة "جلف كرافت" عن فوزها بجائزة "أفضل شركة بناء يخوت في آسيا" ضمن حفل توزيع "جوائز يخت ستايل 2024" الذي أقيم في فندق "ون15 مارينا سنتوسا كوف" بسنغافورة يوم الأربعاء 24 أبريل. ويؤكد هذا التكريم التزام المجموعة الراسخ بالتميز والابتكار في القطاع البحري.

GC_Shipyard_2-1

YACHT_STYLE_AWARDS_2024_AWARD_WINNERS_28-1

وسجلت المجموعة حضوراً متميزاً في حفل توزيع الجوائز بنيلها عدة ترشيحات في فئات مختلفة، مما يعكس محفظتها المتنوعة والمتميزة. واستحوذت علامتها التجارية "ماجستي" على معظم الترشيحات عن يخوت "ماجستي 175"، و"ماجستي 160"، و"ماجستي 140"، و"ماجستي 111"، و"ماجستي 72". وتؤكد هذه الترشيحات السمعة المرموقة التي تحظى بها العلامة التجارية في التميز والابتكار بصناعة اليخوت الفاخرة، مما يرسخ مكانة مجموعة "جلف كرافت" كشركة رائدة في الصناعة الحرفية البحرية.

تُكرّم "جوائز يخت ستايل" أبرز الإنجازات والابتكارات في مجالات تصميم اليخوت وبنائها وتقنياتها. وحققت مجموعة "جلف كرافت" فوزاً باهراً في الجوائز رغم المنافسة الشديدة بفضل تميزها في الحرفية والتصاميم البصرية، وسعيها الدؤوب لتحقيق الريادة والتفرد في القطاع البحري.

GC_Shipyard (1)-1

وتسلّم الفائزون جوائزهم خلال حفل عشاء ساحر حضره ضيوف بارزون وكوكبة من ألمع شخصيات القطاع، وتخلل الحفل الإعلان عن مهرجان سنغافورة لليخوت القادم الذي سيشهد مشاركة "جلف كرافت" أيضاً.

وحضر الحفل عدد من الممثلين البارزين عن المجموعة هم لي أولدرويد، الرئيس التجاري؛ وعبد الغفار سيد، مدير المبيعات (في منطقة آسيا)؛ وألكسندر سوابني، مدير التسويق. والذين حضروا أيضاً مؤتمر "إيكوميا" الذي انعقد قبل أيام قليلة من حفل توزيع الجوائز.

وبهذه المناسبة، قال لي أولدرويد، الرئيس التجاري لمجموعة "جلف كرافت": "يؤكد وجودنا في سنغافورة على التزامنا الراسخ تجاه السوق  البحري الآسيوي المزدهر. ومن الجميل دوماً زيارة هذا البلد الرائع والتواصل مع وكلائنا هنا، إذ تتيح هذه المشاركات لنا فرصاً قيمة لتعزيز علاقاتنا. وأنا سعيد جداً بالترشيحات والجائزة التي حصدتها مجموعتنا من حفل ’جوائز يخت ستايل‘ لأنها تشكل دليلاً ملموساً على عمل وتفاني جميع أفراد مجموعة ’جلف كرافت‘".

وتؤكد زيارة "جلف كرافت" إلى سنغافورة على التزامها الراسخ تجاه المنطقة وأهميتها الاستراتيجية لتوسيع نطاق أعمال المجموعة عالمياً، كما تشكل فرصة قيمة لعرض أحدث ابتكاراتها وإنجازاتها وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في سوق اليخوت الفاخرة على مستوى آسيا والعالم.