"جلف كرافت" و"يخوت ماجستي" تحتفيان ببيع أحدث يخوتهما الفاخرة "ماجستي 160"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2024: كشفت شركة "جلف كرافت عن بيع أول هيكل لأحدث يخوتها الفاخرة "ماجستي 160" والذي سيكتمل تصنيعه في ربيع عام 2026. وتشكل هذه الخطوة إنجازاً لافتاً للعلامة التجارية المرموقة "يخوت ماجستي" (Majesty Yachts) يعزز مكانة الشركة كخيار مفضل لعشاق اليخوت الراقية.

وقد شكّل النجاح الاستثنائي الذي حققه اليخت "ماجستي 175"، أكبر يخت سوبر في العالم مصنوع من الألياف الزجاجية المركبة، حافزاً لدى شركة "جلف كرافت" والمصمم العالمي الشهير كريستيانو جاتو للانطلاق في مغامرة جديدة وتصنيع اليخت "ماجستي 160". وسيجسد هذا المشروع، الذي تم الكشف عنه في معرض موناكو لليخوت 2022، توق علامة "يخوت ماجستي" إلى إعادة تعريف مفاهيم الفخامة والابتكار في صناعة اليخوت وذلك بالتعاون مع مكتب التصميم الهندسي البحري المرموق "فان أوسانين". وسيتجاوز اليخت الجديد المعايير التقليدية لفئة اليخوت الفاخرة التي يقل صافي وزنها الإجمالي عن 500 طن، دافعاً حدود الإبداع نحو آفاق جديدة غير مسبوقة.

CGD_Majesty 160_Exterior View Night copy

ويعكس تصميم اليخت "ماجستي 160" تفاني "يخوت ماجستي" في تحقيق التميز. إذ يتميز باحتوائه وفرة من وسائل الراحة الاستثنائية إلى جانب سبع غرف نوم فاخرة. أما التصميم الداخلي فيجسد الرؤية الإبداعية لجاتو و"جلف كرافت" وحرصهما على استغلال كل بوصة من المساحة المتاحة على متنه. وعلاوة على ذلك، فإن تشييد اليخت وفقاً لمعايير الاستخدام التجاري يؤكد حرص علامة "يخوت ماجستي" على التقيد بأعلى مواصفات السلامة ويضيف معياراً جديداً عبر صناعة اليخوت الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كرافت": "يجسد مشروع ’ماجستي 160‘ الرؤية الطموحة لشركة ’جلف كرافت‘ وعلامة ’يخوت ماجستي‘ وحرصهما على إنتاج يخوت تشكّل إضافة نوعية للسوق. إذ يقدم هذا اليخت الفاخر الاستثنائي مساحات ووسائل راحة لا مثيل لها، ويوفر للعملاء تجربة حياة فاخرة عبر المحيطات قلّما تتوفر في اليخوت التي يقل وزنها الإجمالي عن 500 طن. ومن خلال الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، عكفنا على تشييد يخت يعيد تعريف تجربة الإبحار برمّتها ويرسي معياراً جديداً للأناقة. ونفخر بأن يكون اليخت ’ماجستي‘ الانعكاس الحقيقي لالتزامنا بالابتكار وتفانينا في تجاوز توقعات عملائنا في كل ما هو مرتبط باليخوت الفاخرة".

CGD_Majesty 160_Profile&Top View_02 copy

CGD_Majesty 160_Exterior View_07

CGD_Majesty 160_Exterior View_05 copy 2

interiors-08

interiors-07

interiors-15

interiors-09

CGD_Majesty 160_Exterior View_04

لمزيد من المعلومات حول اليخت "ماجستي 160"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: majesty.gulfcraftinc.com/superyachts/majesty-160