Feb 21, 2023 3:56:37 PM 4 min read

جلف كرافت تعرض اليختين ماجستي 120 وماجستي 100 في معرض ميامي الدولي للقوارب

ميامي، فلوريدا، 20 فبراير 2023: أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت"، الشركة الإماراتية الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة، عن تحقيق علاماتها لليخوت الرائدة "ماجستي" نجاحاً لافتاً في معرض ميامي الدولي للقوارب 2023، الذي أقيم في الفترة من 16 إلى 20 فبراير.

ويؤكد حضور اليختين "ماجستي 120" و"ماجستي 100" في هذا المعرض العالمي المرموق على الامتداد العالمي لشركة "جلف كرافت"، إذ يحظى هذين الطرازين من اليخوت باهتمام كبير بفضل ما يتمتعان به من إقبال واسع في سوق تأجير اليخوت، إلى جانب تصميمهما الأنيق وتوفيرهما وسائل الراحة الفاخرة وأدائهما المميز. 

يبلغ طول اليخت "ماجستي 120" 123 قدماً وفيه مرافق تضمن لركابه الراحة والأناقة بلا حدود. ويتفرد القارب بتصاميم داخلية فسيحة، مع خمس غرف يمكن توسيعها إلى ست، ومجموعة من المزايا الرائعة. وهو مثالي لأولئك الذين يتطلعون للاستمتاع برحلات بحرية فاخرة.

Majesty 120 - Profile (2) copy

أما اليخت ماجستي 100، فقد أرسى لنفسه مكانة رفيعة في السوق الأمريكية، فهو بطول 108 أقدام ويقدم للعملاء قيمة استثنائية مقابل المال، ويمتاز بباقة من مزايا التصميم المبتكرة، ويتسع حتى 12 ضيفاً، مما يجعله خياراً مثالياً للتواقين للاستمتاع بتجربة إبحار مريحة وممتعة.

Majesty 100_Profile (8)-1

وفي هذا السياق، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كرافت": "يشكل استعراض روعة تصميم وإمكانات يختين رائدين على غرار ماجستي 120 وماجستي 100 في حدث عالمي من أمثال معرض ميامي الدولي للقوارب مصدر فخر كبير لنا في جلف كرافت. ولا شك أن المشاركة في مثل هذه المحافل العالمية يتيح لنا فرصة لعرض علاماتنا التجارية الفاخرة أمام عملاء جدد".

 

يذكر أن معرض ميامي الدولي للقوارب هو أول معرض للقوارب في الولايات المتحدة لهذا العام، ويستقطب الآلاف من عشاق القوارب من جميع أنحاء العالم. ويؤكد حضور علامة "ماجستي"، إحدى العلامات التجارية لشركة "جلف كرافت"، في هذا الحدث على التزام الشركة بتوفير منتجاتها في السوق الأمريكية، وعزمها على مواصلة تزويد العملاء بقوارب ويخوت تتمتع بأعلى مستويات الجودة.