May 22, 2024 11:42:55 AM

إزاحة الستار عن اليخت الفاخر "نوماد 101" في معرض سانكتشواري كوف لليخوت 2024

دبي، 21 مايو 2024: أعلنت مجموعة "جلف كرافت" عن مشاركتها في معرض "سانكتشواري كوف الدولي لليخوت" الذي يعتبر واحداً من أبرز فعاليات القطاع البحري في أستراليا.

عرض "نوماد 101" للمرة الأولى في جولد كوست

سيشهد معرض "سانكتشواري كوف لليخوت" في مدينة جولد كوست العرض الأول لليخت الفاخر نوماد 101 - أبرز يخوت علامة نوماد، وذلك لأول مرة بعد إطلاقه في مدينة سيدني الأسترالية. ويمتاز هذا اليخت السوبر ذي المنصة العلوية بقدرته على قطع مسافات طويلة مع تحقيق أداء استثنائي في جميع الظروف الجوية. وتم تصميم هيكل اليخت وفق مبدأ الإزاحة الجزئية (semi-displacement) مع مساحات فسيحة عبر طوابقه كافة لضمان راحة استثنائية وقدرات عملية فريدة. وجرى في المقصورات الداخلية الأنيقة استخدام مواد مستدامة وصديقة للبيئة.

Nomad 101 in Sydney Harbour 2

Nomad 101 in Sydney Harbour

Nomad 101-13-1

Nomad 101-12-1

Nomad 101-7-1

NOMAD - 101 - Details-11

NOMAD - 101 - Details-9

NOMAD - 101 - Details-2

أسمكيس 2024

سيحضر لي أولدرويد، الرئيس التجاري لمجموعة "جلف كرافت"، المؤتمر الأسترالي لليخوت السوبر والتصدير البحري والملاحة التجارية (أسميكس 2024). وستشارك المجموعة في مناقشات مهمة حول الابتكار والاستدامة والتعاون على الصعيد العالمي، وهي القيم التي تشكل جوهر مهمة "جلف كرافت" في السوق الأسترالية.

ASMEX AND GULF CRAFT GROUP

 

 

 

التوسع في آسيا من خلال عضوية رابطة آسيا والمحيط الهادئ لليخوت السوبر

انضمت "جلف كرافت" مؤخراً إلى "رابطة آسيا والمحيط الهادئ لليخوت السوبر" (APSA) التي تعتبر واحدةً من أبرز جمعيات هذا القطاع. ويتيح هذا التحالف الاستراتيجي للمجموعة عرض يخوتها الحائزة على جوائز مرموقة أمام جمهور أوسع في القارة الآسيوية، قطاع صناعة اليخوت، فضلاً عن الاستفادة من شبكتهم الواسعة للتواصل مع القباطنة والمالكين والشركاء في جميع أنحاء المنطقة والتعاون مع أعضاء الرابطة لتطوير

Gulf craft joins APSA

 

 

 

 

 تدعو "جلف كرافت" زوار معرض "سانكتشواري كوف الدولي لليخوت" إلى التواصل مع فريقها خلال الفعالية لاستكشاف أحدث الابتكارات في عالم اليخوت، ومعرفة المزيد عن اليخت "نوماد 101". وتجسد مشاركة المجموعة في هذا الحدث التزامها الدائم بالابتكار والتعاون والارتقاء بتجارب اليخوت الفاخرة إلى آفاق جديدة.

للتسجيل وتحديد موعد لجولة شخصية على يخت "نوماد 101" مع خبراء جلف كرافت في المعرض، يرجى زيارة الرابط: التسجيل هنا