Jan 19, 2024 11:01:18 AM

جلف كرافت" تواصل التزامها تجاه الأسواق الآسيوية وتشارك بمعرض تايلاند الدولي للقوارب"

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 19 يناير 2024: انسجاماً مع إرثها الغني وحضورها الراسخ في القطاع البحري في المنطقة، كشفت شركة "جلف كرافت" عن مشاركتها الفاعلة والاستراتيجية في معرض تايلاند الدولي للقوارب. وقد انخرطت الشركة على هامش الحدث بالعديد من الاجتماعات والمحادثات الإيجابية مع الجهات المعنية المحلية ورواد قطاع تصنيع القوارب واليخوت في المنطقة، لتؤكد بذلك التزامها بتعزيز حضورها في أسواق آسيا وأستراليا.

هذا وأعلنت "جلف كرافت" أيضاً توقيع عقد توزيع مع شركة "يخوت سورسينج" التي تعمل انطلاقاً من مقرها الرئيسي في إندونيسيا. وبموجب الاتفاقية الموقّعة بتاريخ في 11 يناير خلال معرض تايلاند الدولي للقوارب 2024، تم تعيين "يخوت سورسينج" وكيلاً حصرياً لعلامات "نوماد" و"ماجيستي" التابعة لشركة "جلف كرافت" في إندونيسيا.

3. Signing New Dealer Yacht Sourcing

وعلاوة على كونها خطوة استراتيجية لتيسير عمليات بيع قوارب ويخوت "جلف كرافت" الفاخرة في السوق الإندونيسية، فإن هذه الشراكة تعتبر امتداداً لهدف الشركة الأوسع والمتمثل في تعزيز حضورها في أسواق آسيا وأستراليا.

وبهذه المناسبة، قال لي أولدرويد، الرئيس التجاري لشركة "جلف كرافت": "نفخر بالإعلان عن التعاون مع شركة ’يخوت سورسينج‘ في إندونيسيا، إذ تؤكد ’جلف كرافت‘ عبر هذه الخطوة حرصها على تعزيز حضورها في أسواق اليخوت النابضة في دول جنوب شرق آسيا. ويتماشى ذلك مع رؤيتنا الطموحة المدعومة بإرث راسخ في دعم القطاع البحري في هذه المنطقة".

1. Oryx 379 Profile at night

6. Oryx 379 in show

4. Gulf Craft with Go Boating

2. Oryx 379 at night

من جانبه، قال بوم سنوس، الرئيس التنفيذي لشركة "يخوت سورسينج": "يسرنا الحصول على الوكالة الحصرية لعلامات عالمية مرموقة على غرار ’نوماد‘ و’ماجيستي‘ من ’جلف كرافت‘، وهو ما يعكس التزامنا بتزويد عملائنا من عشاق البحار تجارب فاخرة لا مثيل لا تضاهى للإبحار في مغامرات لا تنسى عبر المحيطات المفتوحة".

5. Gulf Craft with Yacht Sourcing

جدير بالذكر أن الحضور القوي لشركة "جلف كرافت" في أسواق آسيا وأستراليا يأتي كنتيجة حتمية لمضي الشركة قدماً بتطوير مرافقها الجديدة في جزر المالديف، والتي من المقرر أن تبدأ العمل في هذا العام. ويتمثل هدف "جلف كرافت" من تبني هذا النهج الشامل في عزمها المساهمة بشكل أكبر في المشهد العالمي النابض لقطاع صناعة اليخوت من خلال ضمان استمرارها بالتفوق والابتكار.