Gulf Craft Oct 14, 2021 1:07:48 PM 11 min read

"جلف كرافت" تطلق سلسلة جديدة من القوارب واليخوت الفاخرة في "معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021"

الإمارات العربية المتحدة؛ 14 أكتوبر 2021: كشفت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت"، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة اليخوت والقوارب، عن سلسلة جديدة من القوارب واليخوت التي تتميز بتصاميم رياضيّة أنيقة وتقنيات مستدامة ومتقدمة، وذلك في إطار مشاركتها بفعاليات "معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021" الذي افتتحه أمس معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن

Gulf Craft at ADIBS 2021_Day 1_VIP_Press 2

وللمرة الأولى، استعرضت "جلف كرافت" يختاً رياضياً جديداً من سلسلة "ماجستي" الفاخرة، يأتي بطول 49 قدماً ومزوداً بمنصة علوية مفتوحة ويتيح لمستخدميه الإبحار بسرعاتٍ مذهلة، إضافة إلى قارب الصيد والنزهات "سيلفر كرافت 47" بتصميمه الفريد والمثالي للعائلات الراغبة بخوض رحلات بحرية ممتعة. وإلى جانب ذلك، قدمت الشركة قارب "سيلفر كات 40 لوكس" المزوّد بأحدث تقنيات الطاقة الشمسية التي تتيح للعائلات الاستمتاع بليالٍ هانئة وتشغيل نظام تكييف الهواء دون الضوضاء الناجمة عن مولّد الكهرباء.

Gulf Craft at ADIBS 2021_Day 1_VIP_Press 1

وتُعد "جلف كرافت" أكبر جهة عارضة في "معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021"؛ حيث جاءت مُشاركتها في "معرض أبوظبي الدولي للقوارب" تتويجاً للمشاركات الناجحة في المعارض الدولية خلال موسم الصيف، ومنها "مهرجان كان لليخوت" و"معرض موناكو لليخوت". وتُقدّم "جلف كرافت" خلال المعرض لمحةً عن 6 قوارب ويخوت جديدة من محفظة مُنتجاتها الرائدة التي تتضمّن قوارب النزهات ورحلات الترفيهية، وقوارب الصيد، والقوارب الرياضيّة، واليخوت المخصصة لعشاق المغامرات البحرية، فضلاً عن يخوت مجموعة "ماجستي" الفاخرة.

وتُعتبر "جلف كرافت" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع بناء وصناعة القوارب واليخوت؛ حيث تمتلك منشأة تصنيع محليّة مُتكاملة في إمارة أم القيوين، وتقوم بتصميم جميع منتجاتها و هندستها و تصنيعها محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمتع الشركة بمكانة مرموقة في أسواق اليخوت الدولية بفضل نجاحها في تقديم أفضل الابتكارات والمنتجات الرائدة، واعتمادها على أجود المكوّنات والمواد المّركبة. وخلال شهر سبتمبر، أعلنت الشركة عن توسعها الكبير و حضورها في أسواق أوروبا بهدف تلبية الطلب المتزايد على القوارب واليخوت الفاخرة في القارة، إلى جانب تركيزها على أسواق الولايات المتحدة وأستراليا. وسجّلت "جلف كرافت" نمواً ملحوظاً بنسبة 42% في عدد الطلبيات الجديدة خلال النصف الأول من عام 2021، مؤكدة عزمها على استكشاف فرصٍ جديدة لتوسعة مُنشأتها التصنيعية في أم القيوين بهدف مواكبة هذا النمو، توازياً مع المكانة المتنامية التي تتمتع بها الشركة في قطاع صناعة القوارب واليخوت الفاخرة.

وعلى هامش المعرض قال : محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كرافت": "خصصنا استثماراً كبيراً لتشييد أول مُنشأة مُتكاملة في العالم لتصميم وإنتاج وتصنيع القوارب واليخوت الفاخرة تحت إشراف فريق احترافي متمرّس يلتزم بتقديم أفضل المنتجات على مستوى عالمي في السوق المحلية؛ نحن فخورون للقيام بذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساهمة في اقتصاد بلدنا، كما و يشهد قطاع التصنيع في دولة الإمارات نموًا ويسعدنا جدًا أن نكون جزءًا من هذا النمو. تفخر شركة "جلف كرافت" بصناعة القوارب واليخوت في الإمارات العربية المتحدة منذ 40 عامًا - دعمًا للتراث البحري للخليج العربي الذي يعود إلى قرون.

 

وسيكون بمقدور زوار "معرض أبوظبي الدولي للقوارب" التعرف على مُنتجات "جلف كرافت" عن كثب حتى يوم السبت 16 أكتوبر لدى زيارتهم لمنصة العرض (M-07) التي ستستضيف مجموعة متنوعة من القوارب واليخوت ومنها:

"ماجستي 62 إم" – استناداً إلى النجاح المتميز الذي حققه الطراز السابق "ماجستي 62"، تثري "جلف كرافت" سلسلة "ماجستي" لليخوت الفاخرة بإضافة يخت جديد يمتاز بتصميمه المُدمج ومساحته الرحبة في آنٍ معاً. وتم تصميم هذا اليخت الفاخر خصيصاً لتلبية مُتطلبات الإبحار في جزر المالديف وتمضية عطلات نهاية الأسبوع وسط الأجواء الاستوائية الرائعة.

APPROVED - ADIBS SOCIAL MEDIA POSTS-06 2

 

"ماجستي 49" – أحد يخوت سلسلة "جلف كرافت" من اليخوت الفاخرة؛ ويتألق بمفهومٍ تصميمي جديد كلياً ويختلف جذرياً عن الطرازات السابقة، ويتمتع بأداء استثنائي أثناء الإبحار وبتصميم خارجي مّذهل يراعي أدق التفاصيل الأنيقة في جميع الزوايا.

Majesty 49_ADIBS

 

"سيلفر كرافت 47" –الإضافة الأحدث إلى سلسلة قوارب الصيد والنزهات "سيلفر كرافت"؛ ويأتي بتصميمٍ أنيق ومتطوّر، ويتمتع بذات اللمسات والمزايا المُحسّنة لضمان أرقى مستويات الأداء والتحكم والتجاوب أثناء رحلات الإبحار.

SC 47_ADIBS

 

"أوريكس 379" – تجمع سلسلة "أوريكس" الرياضية بين القوة والأداء والتصميم الاستثنائي، ويتميز قارب "أوريكس 379" بأدائه المذهل وتفاصيله التي تعكس أرقى مستويات الأناقة والراحة، كما أنه مزود بأحدث التقنيات المُتقدّمة ليوفر خياراً مثالياً للاستمتاع برحلات الترفيه البحرية.

Oryx 379

 

"سيلفر كات 40 لوكس" – يتميز القارب بسطحٍ فسيحٍ للغاية ويضمن للركاب راحة قصوى، ليقدم بذلك خياراً مثالياً للعائلات الراغبة باصطحاب مجموعة كبيرة من الضيوف في رحلاتٍ بحرية مُريحة وممتعة.

 SC 40 LUX__ADIBS

"نوماد 95" –يخت عائلي مُخصص لرحلات المغامرات البحرية الطويلة واستكشاف البحار؛ ويتمتع بمجموعة مزايا فريدة تشمل ردهة مُغلقة في الطابق العلوي، ومنصة لمشاهدة الإطلالات الخلّابة بزاوية 180 درجة.

Nomad 95 SUV_ADIBS

وحتى تاريخه، قامت "جلف كرافت" ببناء أكثر من 10 آلاف قارب ويخت، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم. وحصدت الشركة جائزة السلامة من "وكلاء اكتتاب الأسهم" (AEU) في عام 2019، كما فازت بجائزة "أفضل يخت للعام" في "معرض فورت لودرديل الدولي للقوارب" عن يخت السوبر "ماجستي 140" بطول 43,3 متراً. وفي سبتمبر 2021، حصدت الشركة جائزة "طرح العام" (Revelation of the Year) عن يخت "ماجستي 175"، أكبر يخت فاخر في العالم مصنوع من الألياف المركّبة، وذلك خلال حفل توزيع "جوائز اليخوت العالمية" الذي أقيم على هامش "مهرجان كان لليخوت".