Feb 19, 2024 2:29:12 PM

"جلف كرافت" تشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2024 بمجموعة استثنائية تضم 15 يختاً وقارباً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 فبراير 2024: تستعد "جلف كرافت"، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة اليخوت والقوارب، لجذب انتباه الحضور خلال مشاركتها في الدورة الثلاثين من معرض دبي العالمي للقوارب بمجموعة استثنائية مكونة من 15 يختاً وقارباً، تجسد الفخامة والابتكار والحرفية، وذلك تماشياً مع شعار رؤيتها الاستراتيجية "ليجاسي إن موشن" "Legacy in Motion".

وتنطلق فعاليات الحدث في الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس 2024 في "دبي هاربر"، حيث يعد زواره بعرض لا مثيل له للتميز البحري، تأتي في طليعته "جلف كرافت".

 

 

يخوت "ماجستي":

تقدم "جلف كرافت" بكل فخر علامتها التجارية من يخوت "ماجستي" الفاخرة التي تعرض قمة الفخامة والرقي على الماء. ويتزايد ترقب العملاء في ظل توقعات بإضافة جديدة إلى مجموعة يخوت "ماجيستي"، التي تستعد لإعادة رسم ملامح مرحلة جديدة من اليخوت الفاخرة بتصميمها المستقبلي الرائع وميزاتها الرائدة.

majesty100-new

Majesty 100 - Profile (1)-1


Majesty 62 - Profile (1)-1

Majesty 62 - Profile (3)

  • Majesty New Launch

 

يخوت "نوماد":

تجسد علامة يخوت "نوماد" التزام "جلف كرافت" تجاه اليخوت الاستكشافية المغامرة، مما يضع حوض بناء السفن في طليعة هذا الاتجاه المتنامي في هذه الصناعة.

Nomad 101 in Sydney Harbour

Nomad 101_Profile (8)_F

Profile (1)

Nomad 70 SUV_7

Nomad 70 SUV_8

Nomad 65 infront of the Sydney Opera House (1)

Nomad 65 (3)

 

قوارب "أوريكس" و"سيلفركرافت":

تشتهر قوارب "أوريكس" و"سيلفركرافت" بأدائها المبهج والراحة الاستثنائية والتصميم الأنيق، وتوفر لحظات لا تُنسى في الرحلات البحرية، حيث تمزج السرعة مع الفخامة. من القوارب الرياضية متعددة الاستخدامات إلى القوارب القوية والأنيقة، يعد هذان الطرازان العملاء بقدرات استثنائية في السرعة وتجارب مثيرة على الماء. وسيضم المعرض "أوريكس 379" و"سيلفر كرافت 32 WA".

Oryx 379 

Oryx 379 at Monaco (4)

8Oryx 379_Thailand 2024_

 

Silvercraft 32WA 

Profile (9)

Profile (7)

 

قوارب "سيلفر كات":

تقدم مجموعة "سيلفر كات" تجارب متعددة الاستخدامات في الصيد وأنشطة القوارب اليومية، وذلك بفضل تصميم هيكل القارب الذي يضمن الاستقرار في جميع الظروف. ولا تعمل هذه الميزة المبتكرة على تعزيز الاستقرار فحسب، بل تتيح أيضاً عملية الانتقال السلس بين الصيد وممارسة أنشطة القوارب اليومية.

SilverCat 46 LUX-1

  • Brand-new SilverCAT 46WA

ويمثل اليختان الرائدان "ماجستي 111" و"نوماد 101" عنصراً أساسياً ضمن رؤية "جلف كرافت" الاستراتيجية "ليجاسي إن موشن" "Legacy in Motion"، حيث يتميز هذان اليختان بالتصميم الرائد والأداء الذي لا مثيل له، كما يعكسان التزام "جلف كرافت" بتجاوز حدود المعتاد في صناعة اليخوت الفاخرة.

للاطلاع على اليخوت والقوارب الاستثنائية التي تنتجها "جلف كرافت" مباشرة، يمكن زيارة منصة M-50 في معرض دبي العالمي للقوارب أو التسجيل على الموقع الإلكتروني www.gulfcraftinc.com/dibs2024_registration لمزيد من المعلومات.