Mar 4, 2024 12:25:05 PM

"جلف كرافت" تحقق نجاحاً استثنائياً في الدورة الثلاثين لمعرض دبي العالمي للقوارب

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 مارس 2024: حققت مجموعة "جلف كرافت" نجاحاً استثنائياً في مشاركتها بمعرض دبي العالمي للقوارب مع توزيعها ما يزيد على 1100 مادة ترويجية مصورة للمهتمين بشراء منتجاتها على مدار الأيام الخمسة للحدث. ويشكل هذا الإنجاز واحداً من أنجح المشاركات التي حققتها الشركة في تاريخها الحديث.

H.H Mohammed bin Rashid Al Maktoum and Gulf Craft Group Chairman, Mohammed Alshaali

أقيم معرض دبي العالمي للقوارب في دبي هاربر خلال الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس، وأتاح لمجموعة "جلف كرافت" مجدداً منصة استثنائية لعرض قدراتها العالية في مجال الابتكار وصناعة القوراب واليخوت. ومع امتلاء سجل طلبات الشركة بالكامل الآن لعام 2024، يتلقى حوض بناء السفن الآن الطلبات للنصف الثاني من عام 2025.

Gulf Craft Group - Lineup - DIBS 2024 - 2

وجرى خلال الأيام الأولى من المعرض بيع خمسة يخوت و20 قارباً ترفيهياً من علامات "جلف كرافت". وتؤكد عمليات البيع هذه، إلى جانب العديد من الصفقات الأخرى قيد التحضير، على جاذبية قوارب "جلف كرافت" الفاخرة والطلب العالمي المستمر عليها.

Gulf Craft Group - Lineup - DIBS 2024

Majesty 111 - Bow - DIBS 2024

دأبت "جلف كرافت" على المشاركة في معرض دبي العالمي للقوارب منذ انطلاقه قبل 30 عاماً، وحرصت في مشاركاتها تلك على استعراض تصاميمها المتطورة وإطلاق طرازات جديدة. ويشكل النجاح الكبير الذي حققته المجموعة هذا العام دليلاً ملموساً على التزامها الدائم بالتميز وسمعتها المرموقة في القطاع البحري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

Gulf Craft Group - Lineup Night - DIBS 2024

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gulfcraftinc.com.