Gulf Craft Jul 6, 2021 5:39:34 PM 9 min read

"جلف كرافت" توقع اتفاقية شراكة مع مراسي "بي آند أو" وتفتتح مركزاً للمبيعات في مرسى ميناء راشد

الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2021: أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في صناعة اليخوت والقوارب، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مراسي "بي آند أو"، مجموعة المراسي الفاخرة والموانئ الخلابة ذات المستوى العالمي التابعة لموانئ دبي العالمية. وبموجب الشراكة، ستفتتح "جلف كرافت" مركز مبيعاتها الجديد في ميناء راشد، في خطوة تمثل امتداداً لخطط التوسع الاستراتيجي للشركة في دبي، وتندرج في إطار مساعيها الرامية لتعزيز منتجاتها وعروضها المقدمة في الإمارة.

وتزامناً مع افتتاح مركز المبيعات الجديد في ميناء راشد، أطلقت "جلف كرافت" حملة جديدة تركز على عملاء يخوت الاستكشاف "نوماد" ذات مسافات الإبحار الطويلة والمصممة لتلبية أنماط الحياة التي يتطلع إليها البحارة وعشاق المغامرات البحرية. وتتميز يخوت "نوماد" بتصاميمها الفريدة من نوعها وتجعلها قادرة على الإبحار في مختلف ظروف الطقس وأكثرها قساوة، وتلبي شغف عشاق التحديات البحرية الراغبين باستكشاف البحار و أبعد من ذلك. وتعتبر "نوماد" علامة شهيرة لشركة "جلف كرافت" وتحظى بشعبية واسعة، إذ يمتلك منتجاتها العديد من البحارة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا.

 

وستقدم "جلف كرافت أسعار منافسة للراغبين بشراء يخوت الاستكشاف "نوماد" إضافة إلى خدمات الرسو المجانية لمدة عام كامل في مرسى ميناء راشد، وهو وجهة اليخوت الفاخرة الأكثر استقطاباً للإهتمام في المنطقة ويحتل مكانة خاصة في قلوب ملاك القوارب وأصدقائهم وأسرهم وطواقم الإبحار.

Gulf Craft Yachts Sales Center in Dubai UAE

وبهذه المناسبة، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت: "نحرص اليوم على تعزيز حضورنا في إمارة دبي مع عودة النشاطات البحرية التي تقدمها المراسي إلى أوجها سعياً للاستفادة من مكانة دبي الرائدة كمركز لمجتمع اليخوت والقوارب. وبهذا نفخر بافتتاح مركز مبيعاتنا الجديد في مرسى ميناء راشد الذي يتمتع بإرث راسخ في القطاع البحري ويعد مركزاً جذاباً لملاك اليخوت بفضل ما يقدمه من أنماط حياة مميزة".

 

من جانبه قال طلال نصر الله الرئيس التنفيذي في شركة "جلف كرافت": "تطور مرسى ميناء راشد سريعاً وبات اليوم قبلة لعشاق البحار من شتى أرجاء العالم. وإضافة إلى افتتاح مركز مبيعاتنا الجديد فيه، نعمل على إطلاق حملة مخصصة للترويج لعلامتنا الشهيرة ’نوماد‘ لمنح العملاء الجدد فرصة خوض التجارب الاستثنائية ليخوت الاستكشاف الشهيرة هذه والحصول على عروض متنوعة في مرسى ميناء راشد".

 

وأضاف حمزة مصطفى، المدير التنفيذي للعمليات في مراسي "بي آند أو": "يوفر مرسى اليخوت في ميناء راشد منظومة متكاملة لعشاق البحر والقوارب، فهو واجهة بحرية مفعمة بالفخامة، تمكّن أصحاب اليخوت من الوصول إلى البحر واستكشافه، إضافة إلى تقديم أفضل خيارات المأكولات والاستمتاع بنمط حياة راقٍ ومتميز على رصيف المرسى. ونشعر بسعادة كبيرة بالترحيب بشركة جلف كرافت في دولة الإمارات، وهي صاحبة الإرث العريق في بناء اليخوت عالمية المستوى؛ حيث سيضيف مركز مبيعاتها الجديد في مرسانا سهولة تلبية احتياجات مجتمع اليخوت الراقي."

Luxury yacht for sale in Dubai

ويعد مرسى اليخوت في ميناء راشد الوجهة الرئيسة لجميع اليخوت العالمية الفاخرة التي ترسو في دبي، ولديه القدرة على استقبال مجموعة من أضخم اليخوت على مستوى العالم. وتصل سعة استيعاب المرسى إلى 424 يختًا، تتراوح أطوالها بين 15 إلى 80 مترًا، إضافة إلى امتلاكه مراسٍ وأرصفة خاصة لرسو اليخوت الفاخرة التي يزيد طولها على 80 مترًا، ما يجعله أحد أفضل المراسي المتكاملة في خدماتها وتنوع مرافقها في الشرق الأوسط.

 

من جانب آخر، تعتزم شركة "جلف كرافت" تنظيم فعالية الأيام المفتوحة يومي 6 و7 يوليو في مرسى ميناء راشد، حيث ستعرض الشركة عدداً من القوارب واليخوت الرياضية متعددة الاستعمالات من علامة "نوماد". وسيكون الدخول إلى الفعالية متاحاً لعشاق القوارب واليخوت ووسائل الإعلام وأفراد المجتمع للتعرف عن كثب على قوارب ويخوت الاستكشاف الشهيرة.

 

الجدير بالذكر أن شركة "جلف كرافت" أطلقت يخوت الاستكشاف "نوماد" في معرض دبي الدولي للقوارب في العام 2015، وباتت اليوم اليخوت المفضلة لعشاق الإبحار وتقدم ستة طرازات مختلفة وهي: سلسلة قوارب "نوماد" الأصلية (نوماد 55- نوماد 65-نوماد 75) إضافة إلى مجموعة اليخوت الرياضية متعددة الاستعمالات (نوماد 65 SUV- نوماد 75 SUV- نوماد 95 SUV).

 

وتنفرد علامة "نوماد" بتجربة المعيشة البحرية المتميزة التي تقدمها وتلائم البحارة المغامرين، علاوة على ما تقدمه يخوت العلامة وقواربها من أداء متفوق. كما تبرز في منتجات "نوماد" تصاميمها الآسرة التي تحتفي برؤية المهندس البحري البريطاني أندرو ولستينهولمي. وبالتعاون مع فريق التصميم الداخلي في شركة "جلف كرافت"، نجح أندرو ولستينهولمي بتأسيس يخوت المغامرات القادرة على الإبحار لمسافات طويلة في مختلف ظروف الطقس، وتضمن تقديم أقصى مستويات الراحة بأبهى حلة ممكنة، وتمنح ملاكها فرصة استكشاف أعالي البحار.

 

وتلبي تصاميم يخوت وقوارب الاستكشاف "نوماد" شغف عشاق الإبحار بالمغامرات البحرية، وتنفرد بغاطس هجين مبني على مبدأ الإزاحة الجزئية، لتقدم قدرات متميزة على الإبحار في المحيطات. وتتمكن بفضل تصميم غاطسها من الإبحار في مختلف ظروف الطقس واجتياز الأمواج العالية بكل سلاسة.

 

ونجحت يخوت وقوارب "نوماد" لدى إطلاقها بوضع معايير جديدة في القطاع، حيث تضمن منتجاتها أقصى درجات السلامة والأمان وتقدم تصاميمها مزايا عملية ملائمة لرحلات المغامرات البحرية العائلية واستكشاف البحار. ومن أبرز الخصائص الفريدة التي تقدمها، مقصورتها الرئيسية المتواجدة على مستوى السطح الرئيسي بخلاف القوارب الأخرى من ذات الحجم التي تتواجد مقصورتها ضمن البدن. وتحتضن أيضاً ردهة مفتوحة على سطحها العلوي بما يعزز تميز هذه القوارب ضمن فتئها.

 

وتستخدم يخوت وقوارب الاستكشاف "نوماد" أحدث مواد التصنيع على غرار ألياف الكربون والكيفلار على سطحها ومنصتها العلوية بما يعزز صلابتها، ويجعلها خفيفة الوزن ويحسن من استقرارها أثناء الإبحار. وللمزيد من المعلومات حولها يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://nomad.gulfcraftinc.com/

 

وتأسست "جلف كرافت" في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1982، وتمتلك ثلاث منشآت في دولة الإمارات والمالديف، وتتمتع بقدرة تصنيعية قدرها 200 قارب سنوياً. وقامت الشركة ببناء أكثر من 10 آلاف قارب منذ إطلاقها، وتقدم منتجاتها للعملاء في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك يختها الرائد "ماجستي 175"، الأكبر من نوعه في العالم المصنوع من مواد مركبة.

COMMENTS