Mar 13, 2023 3:32:00 PM 6 min read

"جلف كرافت" ترسخ ريادتها لقطاع صناعة اليخوت تجسيدا" لرؤيتها للمستقبل في معرض دبي العالمي للقوارب من خلال "ماجستي 111" و"نوماد 101"

دبي، 10 مارس 2023: اختتمت شركة "جلف كرافت" مشاركتها الناجحة في النسخة التاسعة والعشرين لمعرض دبي العالمي للقوارب بعد ان استقطب جناحها عدداً كبيراً من الزوار لاسيما أنه شهد الإطلاق العالمي لليختين ماجستي 111 ونوماد 101 بالتزامن مع الإعلان عن رؤيتها الجديدة للمستقبل تحت شعار "ليجاسي إن موشن" (Legacy in Motion).

تواصل "جلف كرافت" - الشركة الرائدة عالمياً في صناعة اليخوت والقوارب والمبتكرة لاستخدام الألياف الزجاجية المركبة في صناعتها مرتكزة على إرث راسخ انطلق منذ ما يزيد على 40 عاماً - التزامها بتفوق يخوتها بالترافق مع رؤية لحقبة جديدة من النمو المستقبلي على مدار العقود المقبلة تحت شعارها الاستراتيجي "ليجاسي إن موشن"، الذي يدفعها إلى تجاوز حدود المعتاد في أربعة محاور رئيسية: التكنولوجيا والابتكار، التوجه نحو الاستدامة، التوسع العالمي، والجيل التالي من المنتجات.

DIBS_Day3_1

6
 
16
فاجأت "جلف كرافت" زوارها بالكشف عن اليخت الجديد كلياً نوماد 101، كما عرضت تشكيلة متنوعة للقوارب واليخوت الممهورة بتوقيع أشهر علامتها التجارية، مثل اليخت السوبر "ماجستي 120" الحائز على العديد من الجوائز، واليخت الفاخر الشهير "ماجستي 100".

وفي هذا السياق، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كرافت": "كانت مشاركتنا ناجحة جداً في معرض دبي العالمي للقوارب، إذ سجلنا إقبال أعداد غير مسبوقة من الزوار لزيارة جناحنا، وشهدنا اهتماماً كبيراً -وخصوصاً العملاء السابقين منهم- بمجموعتنا الكاملة من اليخوت الفاخرة والقوارب الصغيرة، ولاحظنا اهتمام العملاء بالابتكار والكفاءة العالية والاستدامة في القوارب واليخوت بالإضافة إلى المساحة الرحبة والراحة المطلقة للعائلات. ونجحنا فعلاً في بيع العديد من القوارب الصغيرة ونتفاوض على بيع العديد من اليخوت السوبر. نتطلع قدما" لنلتقي مرة أخرى بعملائنا وموردينا في الدورة المقبلة من المعرض."

0C2A2685

ماجستي 111

ارتكزت "جلف كرافت" على النجاحات العالمية غير المسبوقة ليخوتها السوبر "ماجستي 100" و"ماجستي 120" و"ماجستي 140" و"ماجستي 175"، لتضيف إلى سلسلة "ماجستي" الفاخرة اليخت السوبر الجديد كلياً "ماجستي 111"، حيث استعرضت فيه أحدث ابتكاراتها وابداعاتها في مجالات التصميم الهندسي والإنشائي والخصائص الفنية والميكانيكية. ويتفرد اليخت بنموذج متطور يرتكز على أدق التصاميم والأبحاث وأحدث توجهات السوق، واضعاً معياراً جديداً للقطاع بأسلوبه الفريد في التصميم الداخلي والخارجي. ويصل طول اليخت "ماجستي 111"، الذي صُمِّم بالشراكة بين "جلف كرافت" واستوديو التصميم الهولندي "فاثوم"، إلى 111 قدماً و10 بوصات (34.10 متراً)، ويمتاز بتصميمه الفريد المكون من ست غرف، خمسة منها للضيوف في المستوى السفلي، والسادسة أمامية لكبار الشخصيات بمساحة رحبة تبلغ 15 متراً مربعاً، هي الأولى ضمن فئتها، لتشكل نموذجاً فريداً في تخطيط المكان.

Majesty 111 (1)

 

نوماد 101

يمثل يخت "نوماد 101" الجديد حصيلة عقود طويلة من الخبرة مع الحاجة إلى تحسين تجارب الإبحار على متن اليخوت. يمتاز يخت "نوماد 101" بأبعاده المتناغمة، ومساحته الداخلية الواسعة، وتجاربه الترفيهية الرائعة في الهواء الطلق، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل لعشاق الرحلات البحرية الطويلة، وتحديداً محبي التجارب العائلية الذين ينشدون الاستمتاع بتجربة الإبحار ذاتها أكثر من الوجهة التي يقصدونها. ويبلغ الطول الإجمالي الفعلي لليخت 99 قدماً و6 بوصات (30.34 م)، ويتكون من خمس غرف ومنصة علوية وتبلغ حمولته الإجمالية 192 طن، وهو بهذا يعد يختاً مثالياً مهما أختلف هدف الإبحار.

Nomad 101 (2)

COMMENTS