اليخت السوبر "ماجستي 175" من شركة "جلف كرافت" يحصد جائزة "أفضل يخت يعمل بمحرك و بطول يتجاوز 40 مترا" خلال حفل توزيع جوائز اليخوت والطيران العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2022: حصد اليخت الرائد "ماجستي 175" لشركة "جلف كرافت"، أكبر يخت سوبر في العالم مصنوع من الألياف الزجاجية المركبة، جائزة "أفضل يخت يعمل بمحرك بطول يتجاوز 40 متر"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز اليخوت والطيران العالمية الذي انعقد مساء يوم الجمعة الماضي.

كرمت النسخة الحادية عشرة من جوائز اليخوت والطيران العالمية أفضل المواهب في صناعة اليخوت وتصميم الطائرات حول العالم ضمن 26 فئة، حيث تنظم هذه الجوائز مجلة التصاميم الداخلية الرائدة "Design et al" بالشراكة مع مجلة تصاميم اليخوت والطيران المرموقة "Luxe et al"، وتعتبر الجوائز الوحيدة من نوعها في القطاع التي تركز على التصميم، وتضع اهتماماً خاصاً بعناصر التصميم الأساسية لليخوت والطائرات، وتتيح للخبراء والهواة في القطاع فرصة التصويت للفائزين ضمن كل فئة.

Profile (1)

8D8A5696_vp-1024x683

8D8A5137_vp-1024x683

8D8A5371_vp-1024x683

8D8A5581_vp-1024x683

وبهذه المناسبة، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كرافت": "يجسد ’ماجستي 175‘ أيقونة مبتكرة ضمن محفظتنا المتنوعة من اليخوت والقوارب، لاسيما وأنه كان أحد أبرز مشاريعنا وأكثرها طموحاً. وقد كنا واثقين للغاية من أن إنتاج يخت بهذا الحجم سيؤسس معايير جديدة وغير مألوفة في القطاع، وسيرسخ مكانتنا الرائدة في ابتكارات التصنيع من الألياف الزجاجية المركبة. ومنذ إزاحة الستار عنه، نجح ’ماجستي 175‘ باستقطاب أنظار واهتمام مجتمع اليخوت العالمي بفضل تصميمه المبتكر المصنوع من الألياف الزجاجية المركبة، وابتكاراته الهندسية المتطورة. لذلك نفخر في ’جلف كرافت‘ لاستمرار يختنا الرائد بتلقي الإشادة والتكريم وحصد الجوائز المرموقة على مستوى العالم، علاوة على جذب أنظار عشاق اليخوت بفضل إمكاناته وخصائصه الفريدة التي أعادت تعريف التميز في إنتاج اليخوت".

 

وتم تصنيع يخت "ماجستي 175" بالكامل في دولة الإمارات ضمن منشأة تصنيع القوارب المتكاملة والتابعة لشركة "جلف كرافت، ويبلغ طوله 56.4 متراً، ويعتبر أكبر يخوت الشركة حتى اليوم، وساهم بتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة عالمية رائدة لصناعة يخوت السوبر. كما صُنع من مواد مركبة ومتطورة على غرار ألياف الكربون واستر الفينيل، ووفقاً لأرقى مواصفات اليخوت التي يزيد وزنها الإجمالي على 500 طن، والمعتمدة من الوكالة البحرية وخفر السواحل في المملكة المتحدة. وفي حين يبلغ حجمه الإجمالي 780 طن وعرضه 9.6 متر، يمكن لليخت الإبحار بسهولة في المناطق ذات منسوب المياه منخفض العمق وذلك بفضل تزويده بغاطس 2.05 متر، بما يجعله مثالياً للإبحار في المناطق الضحلة على غرار جزر البهاما والكاريبي. وتولى استديو التصميم الإيطالي "كريستيانو جاتو" الحائز على عدة جوائز عالمية مهمة وضع التصميم الداخلي والخارجي لليخت. وتبرز في يخت "ماجستي 175" العديد من المزايا الفريدة من نوعها ومنها مسبح كبير في المنصة الأمامية وشرفة فسيحة يمكن أن تتحول إلى مساحة مخصصة للاسترخاء تحت أشعة الشمس. وينفرد بتصاميم داخلية أنيقة تتماهى بشكل مثالي مع شكله الخارجي العصري.

Profile (3)

DJI_0106-1

Owners Deck_Infinity Pool(2)-1

Main Saloon (1)

VIP Guest Stateroom

Owners Walk-in Closet

Owners Stateroom (3)

Owners Stateroom (2)

Galley - Lower Deck (1)

Gym

Owners En Suite (1)

Galley - Main Deck (1)

Beach Club (2)

COMMENTS